أخبار عاجلة

سيف زاهر يكشف حقيقة توقيع إمام عاشور للأهلي وإنتقالة في الصيف

كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة ما تردد في الساعات الماضية عن توقيع إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، على عقود انضمامه للنادي الأهلي.

اقرا ايضا ..بعد تأهل الأهلي بدورى الابطال .. استقالة رئيس الرجاء من منصبه

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “البعض يقول إن إمام عاشور، عاد إلى مصر لتلقي العلاج مع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، كي يوقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي”.

وأضاف: “هل النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع إمام عاشور؟ أكيد، إمام عاشور، لاعب كبير والنادي الأهلي لو عنده فرصة يشتري إمام عاشور، هيشتريه”ـ مضيفًا: “لو إمام عاشور، متاح بالتأكيد الأهلي سيسعى للتعاقد معه، ولكنه لا يسعى في الوقت الحالي لضمه”.

وتابع: “هل يعود إمام عاشور للنادي الأهلي؟ لأ، لأن اللاعب انتقل إلى نادي ميتلاند، بعقد يصل إلى 40 مليون جنيه في الموسم، مضيفًا:”إمام، صغير في السن، ويطمح في أن يكون نادي ميتلاند، بوابة لانتقاله إلى نادي أكبر في أوروبا، وهذا ما أكده اللاعب لي شخصيًا”.

وأكمل: “من الممكن أن ينتقل إمام عاشور، للنادي الأهلي في يوم من الأيام ولكن حاليًا النادي الدنماركي دفع في صفقة إمام، ما يقرب من 3 ملايين دولار أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري واللاعب يتقاضى ما يقرب من 40 مليون جنيه، عندما يبيع النادي اللاع، هيبيغه بكام؟”.

وزاد: “إمام عاشور، اللي بياخد في أوروبا 40 مليون جنيه، هيجي هنا ياخد كام؟ النادي الأهلي اللي في سنين عمره كلها لم يكسر السقف المالي للتعاقدات ولم يخضع لطلبات أي لاعب مثل عبدالله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي، هيجي النهاردة يكسر السقف المالي”.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37