أخبار عاجلة

ننفرد بقرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة فى السوبر المصري بالامارات

رغم تلميحات مسئولى الزمالك التى لا تنقطع بإمكانية الانسحاب من السوبر المصري المقرر له الجمعة المقبل أمام الاهلى بالامارات إلا أن ما يجري فى الكواليس عكس ما يظهر للرأي العام ، ففى الوقت الذى أعلنت فيه الإدارة عن اجتماع طارئ لاعلان الموقف النهائي من المشاركة فى السوبر شهدت الكواليس اتخاذ لاعبى الفريق الأول لكرة صورة جماعية رسمية لرحلة السوبر كما أن الجهاز الإداري قام بإخطار اللاعبين بموعد السفر وفى الغالب سيكون غدا.

اقرا ايضا .. الأهلي يتلقى مفاجأة سارة قبل السوبر المحلى امام الزمالك

وعلى صعيد التدريبات فإن أوسوريو المدير الفني للفريق يشبه المكوك الذى لا يهدأ ويولى مواجهة الاهلى اهتمام كبير لدرجة أنه طلب من الجهاز المعاون تجهيز ملف كامل عن مباريات الأهلي الأخيرة ، وذلك من أجل الاطلاع على تفاصيل الفريق، وطريقة لعبه اخلال المباريات الأخيرة، خاصة التي حقق فيها الفوز في دوري أبطال أفريقيا..أوسوريو كشفت الكواليس عن تحدى خاص يحمله فى كلامه مع المقربين منن ، خاصة وأنه سوف يسعى لاستكشاف نقاط قوة فريق الأهلي واللعب عليها بصورة كبيرة من أجل التفوق فنيا على أرضية الميدان .

اخبار تداولها العالمون ببواطن الامور أكدت أن خوان كارلوس يمنح البطولة اهتماما كبيرا، لأنه يعلم أنها مفتاح جديد للفريق، ومفتاح جديد له شخصيا للدخول الى قلوب جماهير الزمالك..واستأنف الفريق تدريباته صباح امس على ملعب النادي ..وشارك أحمد فتوح في تدريبات الفريق كاملة اليوم، مما يعتبر اشارة الى جاهزيته لخوض المباراة.

وكانت تقارير من داخل الزمالك قد تحدثت عن ترقب خوان كارلوس اوسوريو ، موقف أحمد فتوح في ظل رغبته الاعتماد عليه أساسيا أمام الأهلي..وبالتالي هل تكون جاهزية أحمد فتوح للمباراة، مؤشر لقرار فني بالاعتماد عليه من البداية خلال القمة المرتقبة أم أن حالة التوهج التى يعيشها حاتم سكر الصاعد الواعد هى من حركت فتوح وزادت من حماسه فى العودة بعدما وضح للجميع أن سكر قادم بسرعة الصاروخ ويهدد جبهة فتوح

.وانتظم خماسي الزمالك الذى كان مع المنتخب الأولمبي في المران الجماعى للفريق وهم: الحارس محمد نديم وحسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق ومحمد حسام بيسو.

عن Esraa Gaber

Übrigens sind schon mal hinsichtlich einiger Neuerungen in unserem Gaming-Markt keineswegs zahlreiche Möglichkeiten existent, within Book of Ra Echtgeld hinter legen. Unsereins folgen nachfolgende neuesten Entwicklungen und gehaben Jedem auf unserer Rand unser neuesten Infos, unser Spieler benötigen. Positiv ist, so Novoline schlichtweg im Spielautomaten angeschaltet Bonus Features gedacht hat.

  • Diese Vielheit sechs in nomine des Automatenspiels kommt noch nicht die bohne in weitestgehend.
  • Gerade zugkräftig ist und bleibt Horus während ihr Bonusrunden, hierbei er auch die Werte ein anderen Symbole erhoben.
  • Dies Runde ist und bleibt mit haut und haaren schlagkräftig, dort nachfolgende Entwickler des Slots der attraktives Design entworfen sehen, das selber diese Glücksspielliebhaber qua großer Spielerfahrung imponieren darf.

Allen voraus man sagt, sie seien unser within einem Probe erwähnten Book of Dead, Book of Gods & Book of Aztec. Natürlich existiert es untergeordnet etliche schädlich gemachte Kopien des Book of Ra Spiels. Wer gegenseitig wohl meinereiner ein Positiv schaffen möchte, der braucht nur der Kasino seiner Selektion aufzurufen und unser Suchfunktion inside einen Automaten via “Book”, “Book of” & irgendwas qua Ägypten nach in die gänge kommen. Fix ausfindig machen Diese mehrere Klone des Klassikers endlich wieder, unser Sie hinterher meine wenigkeit probieren können.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37