أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يستخرج التأشيرات لـ فيوتشر بديلا للزمالك في مباراة السوبر

بدأ مسؤلي الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي استخراج تأشيرات لفريق فيوتشر تمهيدًا للمشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي بدلًا من نادي الزمالك.

اقرا ايضا .. الزمالك لـ اتحاد الكرة “احنا أقدم منكم.. وخطابكم ينذر بالحرب” |صورة

جاءت تلك الخطوة ضمن الاجراءات البديلة والاحتياطية التي يقوم بها اتحاد الكرة بعد تلقي ردًا رسميًا من نادي الزمالك بالاعتذار عن اللقاء.

كما أكد مسؤل باتحاد الكرة بدء استخراج تأشيرات لفريق اخر بشكلٍ احتياطي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مباراة السوبر المصري المقرر لها مساء الجمعة علي ملعب الجزيرة بالامارات.

و يعقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا طارئا بعد قليل ، لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في بيان رسمي اعتذاره عن خوض مباراة السوبر

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة ان المجلس سيجتمع بعد قليل لمناقشة كافة التداعيات والتطورات الأخيرة والبدائل المطروحه بعد اعتذار الزمالك عن السوبر قبل 72 ساعة فقط من المباراة.
واشار المصدر ان هناك اتصالات جارية مع كافة الاطراف المعنية منها وزارة الشباب والرياضة ومجلس أبوظبي الرياضي الذي يستضيف اللقاء وعدد من الأندية المرشحه لخوض اللقاء امام الأهلي بدلًا من نادي الزمالك.

وشدد المصدر ان الغاء المباراة ليس مطروحًا علي مائدة المجلس لاسيما وان هناك رعاية واتفاقات بين اتحاد الكرة والعديد من الاطراف المعنية الاخري ، فضلًا عن سفر الأهلي الي الامارات بالفعل.

و كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن حصوله علي موافقة ناديين لخوض أحدهما مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي بدلًا من الزمالك.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37