أخبار عاجلة

الزمالك خاف من الاهلى فى السوبر .. واللى خايف يروح

وجه نادي الزمالك رسائل شديدة اللهجة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم؛ وأكد أن النادي اعتذر عن عدم المشاركة في «مهزلة غير مسبوقة» ولا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة ، وأرسل نادي الزمالك ردا رسميا لاتحاد الكرة المصري على الخطاب المرسل للقلعة البيضاء اليوم بشأن موقف الفريق من المشاركة في لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل.

اقرا ايضا.. تفاصيل بلاغ سميرصبري للنائب العام ضد مرتضي منصور

اعتذار الزمالك من المشاركة في مباراة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات 5 مايو المقبل ، حيث جاء قرار الانسحاب والرد علي اتحاد الكره والخوف والمشاركه امام الاهلي في السوبر، معزول يدير بعشوائية ودعم هزازي رؤؤس استطاعو أن يوهمو جماهير الزمالك .

والانسحاب بسبب عقوبة لاعب علشان يدارو فشلهم الإداري والمالي والفني في موسم صفري بدءاً من الصفقات الفاشلة !! مروراً بعدد هزائم لا حصر لها سواء محلي أو أفريقي واحتلاله المركز الرابع مكرر بالإضافة إلى خروج مهين من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وخسارة كأس مصر وخروجه من رابطة الأندية بالإضافة إلى الانسحاب من السوبر المصري محدش يرجع يقول ليه مفيش رعاه للنادي لان تسويقيا صفر .

الى جانب ان فريق الزمالك يشعر بأن لاعبيه اقل فنيا من لاعبي النادى الاهلى والمدير الفنى الجديد مارزال لم يتعرف على لاعبي الزمالك بالشكل الامثل ومازال يجرب بعض اللاعبين فى غير اماكنهم واللياقة البدنية غير مكتملة للاعبي الابيض وغيرجاهزين فنيا وبدنيا لمواجهة الاهلى فى السوبر المصري فى الامارات .

وكشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن العقوبات الموقعة على الزمالك وذلك حال الانسحاب من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل ، مؤكدا أن اللائحة تنص بمعاقبة الفريق الذي لا يخوض البطولة بحرمانه من لعبها لمدة سنة بجانب تغريمه نصف مليون جنيه.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاعتذار عن المشاركة وليس الانسحاب في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي”.

بيان نادي الزمالك ردا على اتحاد الكرة

أعلن نادي الزمالك قراره أمس على لسان رئيسه وهو أنه يعتذر عن عدم المشاركة في مهزلة عير مسبوقة ولا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة من عدمه، ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وإرساء العدالة بين جميع الأندية دون محاباة لأحد على حساب باقي الأندية”.

وواصل: «لجنة التظلمات تعلم أن المادة 27 فقرة 2 من لائحة لجنة الانضباط توجب تنفيذ العقوبة فور صدورها ولا تملك أي جهة ومنها لجنة التظلمات إيقافها أو ارجاءها بل كل ماتملكه تأييدها أو تخفيفها أو الغاءها أما إرجاء تنفيذها لمده أسبوعين لحين أن تفصل محكمة غير مختصة في شرعية وجود لجنة الانضباط فهو أمر مخالف للوائح في مصر ولوائح الفيفا».

وأضاف الزمالك في خطابه أنه سيلجأ للفيفا لوضع حد للظلم والمحاباة والمجاملات الفجة وضرب القوانين واللوائح عرض الحائط لصالح نادي واحد”.

وكان نادي الزمالك أعلن بشكل رسمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الاعتذار عن عدم المشاركة في المباراة التي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحصل اتحاد الكرة على موافقة نادييان على المشاركة في مباراة السوبر بعد الإعلان الصادر من جانب نادي الزمالك بعدم المشاركة في واستأنف الفريق تدريباته اليوم بصورة طبيعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37