أخبار عاجلة

الكيني بيتر كاماكو حكمًا لمباراة الأهلي والترجي بدوري الأبطال

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة الإياب بين النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم الموريتاني بيدا دحاني حكما للساحة ويتولي لغاني دانييل لاريا تقنية الفيديو.

اقرا ايضا ..حازم إمام : أرفض قرار لجنة الاستئناف والزمالك مظلوم

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة أسند مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم الكيني بيتر كاماكو حكما للساحة، مصطفى غربال حكما لتقنية الفيديو.

ووفقا لمصادر فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عين الحكم الكيني بيتر كاماكو حكما للساحة، لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا ويعاونه مصطفى غربال حكما لتقنية الفيديو.

وكان أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” النادي الأهلي بموعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي دوري ابطال أفريقيا بعد تخطى عقبة الرجاء المغربي، بالفوز بثنائية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث تعادل المارد الأحمر مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي بدون أهداف في مباراة الإياب بدور الثمانية التي أقيمت بمدينة الدار البيضاء، وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

بينما تأهل نادي الترجي لدور نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بثنائية مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار لقاءات دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37