أخبار عاجلة
ليفربول

تعرف على فرص ليفربول للتأهل إلى الشامبيونزليج على حساب اليونايتد

شهاب طارق


مع خسارة مانشستر يونايتد أمس أمام برايتون بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي إنتعشت حظوظ ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا على حساب اليونايتد.


وسجل برايتون هدف الفوز في الدقيقة 99 من الوقت المحتسب بدل من الضائع من ركلة جزاء حصل عليها إثر لمسة يد على مدافع مانشستر يونايتد لوك شو داخل المنطقة تم التأكد منها بعد اللجوء إلى حكم تقنية الفيديو المساعد وتولى تسديد الركلة بنجاح لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماك اليستير.


وبتلك الهزيمة، توقف رصيد المان يونايتد عند 63 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع مع مباراة مؤجلة بفارق نقطتين خلف نيوكاسل الذي يحتل المركز الثالث الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة.


ومنحت خسارة اليونايتد بصيص الأمل لمنافسه ليفربول للدخول في الصراع على إحتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.


ويحتل ليفربول حاليا المركز الخامس برصيد 59 نقطة أي على بعد أربع نقاط من الشياطين الحمر علما بأن الريدز لعب مباراة أكثر.


ومع ذلك، تبقى حظوظ ليفربول قائمة لإنتزاع المركز الرابع وبطاقة التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا حيث يتحتم عليه أولا الفوز في جميع مبارياته الأربعة المتبقية في بطولة الدوري حينها سيصبح رصيده 71 نقطة.


وبعدها سينتظر ليفربول خسارة مانشستر يونايتد في مباراتين والتعثر في المباراة الثالثة سواء بالتعادل أو الهزيمة حينها فإن أقصى رصيد يمكن لليونايتد أن يحصده هو 70 نقطة.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37