أخبار عاجلة
ليونيل ميسي

الهلال يحسم إنتقال ميسي إلى صفوفه

شهاب طارق


كشفت وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس” أن نادي الهلال السعودي نجح في حسم صفقة إنضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوفه في الموسم الجديد.


وقالت الوكالة في تقرير لها اليوم نقلا عن مسؤول سعودي، أن ميسي أتم إنتقاله للهلال، مقابل صفقة إستثنائية وضخمة بدون الكشف عن التفاصيل المالية، مؤكدة أن نادي الهلال أنهى كل الأمور المتعلقة بإنتقال ميسي وأن الصفقة تمت بالفعل.


وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن المقابل المادي للصفقة سيكلف الهلال السعودي 400 مليون يورو، لتكون أكبر صفقة إنتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، التي تمت بأكثر من 200 مليون يورو ليتحول صراع الأفضل في العالم بين ميسي ورونالدو إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد.


وكان برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير أول من أكد نجاح المفاوضات بين ميسي والهلال السعودي، ومن ثم إنضمت له عدة مصادر آخرها الوكالة الفرنسية الشهيرة.


وأجمعت وسائل الإعلام الفرنسية على إنتهاء رحلة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، لكنها إختلفت بشأن وجهته القادمة في الموسم الجديد.


فقد ذكرت صحيفة “ليكيب” أن هناك إتفاقا شفهيا بين اللاعب ونادي الهلال إلا أنه لم يوقع على أي عقود.


لكن الصحيفة أضافت أن: “ميسي يريد العودة لبرشلونة، ويأمل أن تنجح إدارة النادي الكتالوني في توفير الموارد المالية لإتمام الصفقة، وحال فشل ذلك سيقبل العرض السعودي”.


من جانبه أشار مراسل شبكة “آر إم سي” الفرنسية إلى أن ميسي سيكون على إستعداد لتقديم تنازلات مالية كبيرة من أجل العودة إلى برشلونة.


بينما نفت شبكة “جي إف إف إن” الفرنسية نقلا عن مصدر مقرب من ميسي وجود أي إتفاق شفهي أو غير ذلك لإنتقال النجم الأرجنتيني للدوري السعودي.


ولم يتوصل ليونيل ميسي “35” عاما لإتفاق مع باريس سان جيرمان لتجديد عقده حيث ينتهي العقد يوم 30 يونيو المقبل، في ظل الأزمات التي نشبت بين الطرفين مؤخرا، وتعرض “البرغوث” لعقوبة الإيقاف بسبب زيارته إلى السعودية الأسبوع الماضي دون إذن من النادي الفرنسي.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37