أخبار عاجلة

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى تونس استعدادا لمواجة الترجي |صور

غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة على متن طائرة خاصة متجهة إلى تونس؛ استعدادا لمباراة الفريق أمام الترجي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. بروكسي يباغت الزمالك بالهدف الأول لـ كابوريا

خاض الفريق مرانه الختامي بالقاهرة ظهر اليوم على ملعب التتش واشتمل على جانب بدني قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتضم قائمة الـ25 لاعباً في الأهلي الذين سافرو لتونس ، كلاً من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح و محمد عبد المنعم و ياسر إبراهيم وعلي معلول و محمد أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد قندوسي ومروان عطية وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا و محمد فخري ومحمد مجدي أفشة و حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد الضاوي “كريستو” ومحمد شريف.

وشهدت القائمة تواجد محمود متولي الذي تعرض لإصابة بالإغماءة في السوبر المصري الأخير وكان مُرشح للغياب عن رحلة تونس لكنه تواجد في القائمة ، كما عاد عمرو السولية الذي غاب عن السوبر للأصابة أيضاً.

فيما غاب عن القائمة كلاً من: رامي ربيعة وكريم فؤاد و أكرم توفيق للإصابة ، وسافيو وأيمن اشرف وشادي حسين ورأفت خليل وكريم الدبيس لأسباب فنية.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37