أخبار عاجلة

بعد ثلاثية الاهلي .. نبيل معلول يسقيل من تدريب الترجي التونسي

أعلن نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، تقديم استقالته من تدريب الفريق، بعد الخسارة المذلة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ستاد رادس.

اقرا ايضا ..محمد الشناوى: الترجي فريق كبير والفوز بثلاثية لا يقلل من إمكانياته

وكتب نبيل معلول عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»: «أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة».

وأضاف: «في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج».

وواصل مدرب الترجي: «لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الماضى، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى، والإنسان يخطئ ويصيب، وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي».

وأتم: «أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الإفريقية».

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37