أخبار عاجلة

اشادات رياضية بالنواب.. وزير الرياضة: مصر فوق الجميع وشكر خاص للرئيس السيسي

توجهت الاتحادات الرياضية، خلال اجتماع ومناقشات لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب؛ بدور وزارة الشباب والرياضة في دعم المنظومة الرياضية، وتقديم الدعم المالي الخاص بالبطولات والأجهزة الفنية بشكل مستدام وأشادت رؤساء وممثلي الاتحادات خلال المناقشات، بجهود الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في فكرة دخول شركات، لرعاية أبطال مصر الواعدين وتجهيزهم لأوليمبياد باريس 2024 وتلقي ملف الشباب والرياضة اشادات جماعية بالإنجازات والبطولات التى تتحقق .

اقرا ايضا .. الافريقي يصارع الزمالك لاقتناص صفقة الجلاصي

ووجه د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برسالة شكر خاصة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدا أن دعمه ومساندته للرياضة والرياضيين هو كلمة السر فى الوصول إلى مرحلة الابهار والازدهار مشددا على أن مصر فوق الجميع وهى الهدف الأسمى الذى يبذل الكل مجهودات غزيرة من أجل رفع علمها شامخا فوق منصة التتويج بمختلف المناسبات الرياضية والشبابية .

وأكد وزير الرياضة ردًا علي نقاط دعم شركات القطاع الخاص، علي المسئولية المجتمعية لرعاية أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، موجهًا الدعوة لشركات القطاع الخاص والتي تسعى للاستثمار والتسويق في المجال الرياضي، في دعم ورعاية كل أبطال مصر في الألعاب.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلي دعم الوزارة الكامل لجميع الاتحادات الرياضية بشكل دائم؛ لتنفيذ رؤيتها وخططها بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية، وإعداد أبطال مصر الرياضيين لمختلف البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، فى ضوء الحرص على استدامة تحقيق الانجازات فى مختلف المحافل.

وجدد الوزير طلبه من الاتحادات الرياضية بالتفكير فى تعظيم الموارد الذاتية لها من خلال آليات جديدة تُزيد من دخل الاتحاد؛ للإنفاق على الأنشطة والبرامج المُستهدف تنفيذها..ونوه وزير الشباب والرياضة إلي التنسيق والمتابعة مع الاتحادات الرياضية على مستوى تنفيذ المعسكرات التدريبية لإعداد لاعبى المنتخبات الوطنية لمختلف البطولات ودورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024.

جاءت تصريحات د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمام لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بحضور رؤساء ومندوبي كل الاتحادات الرياضية قاطعة وحاسمة وواضحة وتحدث خلالها عن الاستعدادات الجادة لحصد العديد من الميداليات خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مشددا على أن الاستعدادات تجري على قدم وساق فى ظل نتائج مبهرة ومبشرة يحققها الابطال والبطلات لمصر فى مختلف الألعاب وصل إلى حد حصد ألف ميدالية متنوعة فى عام 2023 عربيا وافريقيا وعالميا .

وقال الدكتور أشرف صبحي فى اجتماع حضره مندوبو وممثلو الاتحادات والأندية بمجلس النواب : الدولة المصرية مُمثلة في الوزارة تعمل مع جميع أفراد المنظومة الرياضية..نتعامل مع ملف هروب بعض اللاعبين من المعسكرات من خلال الإجراءات القانونية.

أتوقع الحصول علي 10 ميداليات في أولمبياد باريس 2024، ومستعدين لحل أي مشكلة أو أزمة تواجه الاتحادات وابطالنا…الألعاب الفردية لم تُعد شهيدة كما كان يطلق عليها مجازا فى سنوات سابقة ،فقد اصبحنا نحقق ميداليات وإنجازات عديدة بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره الدولة لجميع الفرق والمنتخبات.

نساند وندعم كافة الاتحادات الرياضية من هدف المصلحة العليا وحصد الميداليات الأوليمبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.. نواصل التنسيق والتعاون مع واللجنة الأوليمبية والبارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر الأوليمبين والبارالمبين وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية والأولمبياد القادم.

الدولة المصرية ممثلة في الوزارة خلف كل لاعب يريد المشاركة في المحافل الدولية ورفع اسم مصر عاليًا..الوزارة تُقدر أبطال وبطلات مصر الرياضيين، وانجازاتهم التي يحققونها في مختلف المحافل الدولي

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37