أخبار عاجلة

الخطيب يرافق بعثة الأهلي إلى المغرب لمساندة الفريق أمام الوداد

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المقرر سفرها إلى المغرب عصر الخميس لملاقاة الوداد المغربي في مباراة الإياب للدور النهائي لدوري الأبطال والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

اقرا ا يضا ..  حسين الشحات ضمن الأفضل 10 في العالم صانعي أهداف عام 2023

يأتي سفر امحمود الخطيب لدعم اللاعبين وجهازهم الفني، والتأكيد على الثقة الكاملة في قدرتهم على تحقيق نتيجة تضمن للأهلي استعادة كأس البطولة الإفريقية وإسعاد الجماهير.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المغرب بعد غدٍ الخميس؛ لملاقاة فريق الوداد يوم الأحد المقبل، في إياب الدور النهائي لدوري الأبطال.

ويعكف الكابتن حسام غالي حاليًا على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بسفر البعثة والعمل على توفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين.. تغادر بعثة الأهلي القاهرة على متن طائرة خاصة وتعود في اليوم التالي للمباراة.

مباراة الذهاب
استطاع النادي الأهلي الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة يوم الاحد الماضي ٤ يونيو، أحرز أهداف الأهلي: بيرسي تاو ومحمود كهربا، واحرز هدف الوداد: سيف الدين بوهرة.
مشوار الأهلي والوداد لنهائي دوري ابطال أفريقيا
استهل النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.
وفي دور المجموعات لقى النادي الأهلي، خسارة أولى له في البطولة، أمام فريق الهلال السوداني بنتيجة هدف دون رد، ثم تعادل ايجابيًا أمام صن داونز بنتيجة هدفين لمثلهما، وبعدها حقق الفوز على حساب فريق القطن الكاميروني بثلاثية في القاهرة، ثم الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام صن داونز بجنوب أفريقيا، ثم الفوز على القطن الكاميروني بأربعة أهداف نظيفة في الكاميرون، ثم الفوز في الجولة الأخيرة على الهلال بثلاثية نظيفة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37