أخبار عاجلة
شهاب طارق

دعم الفراعنة

بقلم: شهاب طارق


في المرة الأخيرة شاهدت مباراة مصر وغينيا بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا في أحد المقاهي القريبة من محل سكني، وخلال مشاهدتي للمباراة وجدت حالة من التحفيل من المشجعين على منتخبنا الوطني والإستهزاء بالمنتخب، كان الذي يلعب لا يعني أي شيء وليس له أهمية لديهم.


إلى هذه الدرجة وصلنا إلى هذا الحد.. وصلنا إلى درجة أن نسخر ونستهزأ بمنتخب الساجدين.. إلى هذه الدرجة أصبحنا نولي الأهمية الأكبر لتشجيع الأندية على حساب منتخب مصر وسمعة الكرة المصرية.


يجب أن نعطي الأولوية لمنتخبنا وتشجيعه ومؤازرته ودعمه معنويا مثلما نفعل مع أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي وبيراميدز وغيرها من الأندية عندما تلعب بإسم مصر في البطولات المحلية والإفريقية والعالمية وفي مختلف الألعاب الرياضية ليس في كرة القدم فقط.


أتمنى أن تولي جماهير الكرة المصرية في الفترة القادمة الإهتمام بالمنتخب ودعمه مثل ما تفعله الجماهير مع الأندية خاصة أن منتخب “الفراعنة” مقبل على العديد من الإستحقاقات الهامة مثل تصفيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها كل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ونهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.. وبإذن الله يكون التوفيق حليف منتخبنا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37