أخبار عاجلة
بيب جوارديولا وأسرته خلال زيارتهم لمصر

جوارديولا يختتم يومه الأول في مدينة الأقصر بحفل عشاء عائلي.. على أضواء الشموع

شهاب طارق


إختتم الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي زيارته إلى مدينة الأقصر لليوم الأول، بحفل عشاء عائلي خاص وفاخر على أضواء الشموع الحمراء وألعاب الليزر في معبد الأقصر.


وأفادت وسائل إعلام بأن حفل عشاء مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في معبد الأقصر، إقتصر على عدد قليل من الأفراد فقط، بينهم أفراد عائلته والحارس الخاص بهم، فيما أحيط حفل العشاء بتشديد أمني، وتم منع الصحفيين من التصوير والإقتراب بناء على طلب جوارديولا وعائلته.


وذكرت إحدى المواقع الإخبارية أن برنامج جوارديولا لمعبد الأقصر بدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بعد إنتهاء مواعيد معبد الأقصر الرسمية، ليضمن أن المعبد خالي تماما من السائحين والزائرين والصحفيين وينعم بحفل عشاء خاص جدا هو وأسرته بعيدا عن أعين المتطفلين، حيث قد حجز له ما يسمى تذاكر حفل خاصة.


وإستمتع جوارديولا وأفراد أسرته داخل المعبد وأثناء تناولهم لوجبة العشاء بفقرات من الفن الشعبي المصري ورقصات التنورة ذات الألوان المبهجة والأضواء المنيرة، حيث جلسوا لأكثر من ساعتين بين أحضان التاريخ ومستمتعين بوجبة من الفن الشعبي والفلكلور المصري.


وفي الصباح إستهل بيب جوارديولا وعائلته زيارتهم بمعابد الكرنك حيث إستمتعوا بجولة قاربت الساعة والنصف داخل المعبد بالرغم من الحرارة الشديدة والتي إستدعت طلبهم للمياه أكثر من مرة.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37