أخبار عاجلة

الأهلى يدرس إعارة برونو سافيو لـ بوليفار البوليفى فى الصيف

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه ، أن  مسئولو النادى الأهلى  يدرسون فى الوقت الحالى عرض بوليفار البوليفى لإستعادة لاعبه برونو سافيو لاعب الفريق للوصول لصيغة مناسبة لإنهاء التعاقد بين الطرفين .

اقرا ايضا .. بالفيديو .. سحر النيجر يحرم المنتخب الأوليمبي من الفوز بـ خمسة أهداف .. منتهي الغرابة !!

ويحصل اللاعب على 800 ألف دولار فى الموسم الواحد كما تعاقد معه المارد الأحمر مقابل مليون ونصف المليون دولار وخرج اللاعب من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

ويريد بوليفار البوليفى استعادة لاعبه برونو سافيو فى الميركاتو الصيفى المقبل بسبب عدم تأقلم اللاعب مع الدوري المصري ورغبته فى الرحيل عن الأهلى من أجل العودة للمشاركة مع الفريق.

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اختياراته من الصفقات الجديدة خلال موسم الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الجلسة التى جمعته مع مسئولي القلعة الحمراء ولجنة التخطيط فى الأيام الماضية، واتفق خلالها على تدعيم 5 مراكز قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وطلب مارسيل كولر تدعيم صفوف الأهلي بضم مهاجم أجنبي سوبر ولاعب وسط مدافع بدلا من حمدي فتحي، وظهير أيسر مع التونسي علي معلول، فى ظل نقص خبرات الثنائي محمد أشرف وكريم الدبيس، وكذلك ضم مدافع فى الميركاتو الصيفى المقبل، ويرغب فى ضم جناح أيسر سواء محلي أو أجنبي.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37