أخبار عاجلة

الفراعنة يستطلعون “هلال الأولمبياد ” فى مواجهة مالى

مع دقات الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت طنجة يكون أحفاد الفراعنة فى مهمة ليست سهلة عندما يواجهون نسور مالى غدا الاربعاء فى الجولة الثانية المجموعة الثانية باستاد ابن بطوطة فى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة.

اقرا ايضا.. 

 وهى البطولة التى يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة فى ملحق الأولمبياد. 

وتقام مباراة أخري فى نفس المجموعة بين النيجر والجابون الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت طنجة .. ويتصدر منتخب مالى المجموعة وله ثلاث نقاط يليه مصر والنيجر فى المركز الثاني ولكل نقطة ثم الجابون فى المركز الرابع والأخير بلا نقاط .

تمثل مباراة اليوم الكثير للفراعنة فى رحلة استكشاف “هلال الأولمبياد” بأول أيام عيد الأضحى بعدما لازمهم حالة من عدم التوفيق فى مباراتهم الأولى أمام النيجر التى انتهت بالتعادل السلبي رغم سيطرة الفراعنة واهدارهم للفرص الثمينة  تباعا.

 كما أن خمسة أهداف محققة ضاعت فى  العارضة والقائم  ، ورغم الحماس الشديد الذى سيطر على معسكر الفراعنة وارتفع بعد جلسات عقدها ميكالى المدير الفنى ومحمد بركات المشرف على المنتخب.

إلا أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وأنها أمام منافس قائمته كلها من المحترفين بأندية أوروبية كبيرة وإن كان التاريخ يميل ناحية الفراعنة كما أن الجمهور المغربي الشقيق لا يتوقف عن مساندته الإيجابية للمنتخب .

 جلسات ميكالى وبركات أشعلت الحماس فى نفوس اللاعبين خلال التدريبات الماضية وتعاهد اللاعبون على الكفاح والقتال من أجل الفوز وأكدوا فى كل كلامهم على أن المباراة تمثل لهم حياة أو موت.

 كما أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عزز الاجواء الإيجابية بمتابعة لا تتوقف عبر الفيديو كونفرانس ويطمئن يوميا على اخبار البعثة ويتحدث مع محمد بركات باستمرار من أجل تهيئة الاجواء الإيجابية للحفاظ على فرص مصر فى التواجد بالاولمبياد القادمة والمنافسة بقوة على لقب البطولة التى يحملها المنتخب المصري .

ومن واقع التدريبات السابقة والتحضيرات للمواجهة الكبري تبدو هناك بعض التغييرات البسيطة فى التشكيل أبرزها الدفع باللاعب حاتم سمر بدلا من محمد أشرف فى خط الظهر و الموهوب مصطفي ميسي بدلا من قطة فى خط الهجوم ليصبح التشكيل المتوقع : “

حمزه علاء فى حراسة المرمي و احمد عيد وحاتم سكر وحسام عبد المجيد ومحمد أشرف فى خط الظهر وكوكا ومحمد شحاته ومحمود صابر فى خط الوسط وميسي وابراهيم عادل تحت رأس الحربة اسامة فيصل.

 وفى حالة عدم إجراء هذه التعديلات البسيطة سيكون ميسي وسكر ورقتان جاهزتان للدفع بهما فى اى لحظة خلال المباراة .  

وشدد ميكالى فى المؤتمر الصحفي الذى عقده أمس بحضور تياجو المدرب العام وخالد سرحان المترجم واسامة فيصل مهاجم الفراعنة على أن المنتخب جاهز للقاء مالى ويتمنى أن يلازم اللاعبين التوفيق.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37