أخبار عاجلة

بعد التصريحات الهجومية..سيف فاروق جعفر يفتح النارعلى ميدو|صورة

شن اللاعب سيف فاروق جعفر المنتقل حديثاً الى نادى بيراميدز ونجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، هجوم حاد على الاعلامي احمد حسام ميدو نجم القلعة البيضاء السابق ، بعد التصريحات الهجومية من الاخير على اللاعب سيف فاروق جعفر عقب التوقيع لنادى بيراميدز مؤخراً لمدة 5 سنوات ،

اقرا ايضا .. مدريد يلاحق جوارديولا في مصر!

وكتب سيف فاروق جعفر على حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلا :” القدون والمثل الاعلى اللى بيدى نصائح لازم يكون أقدها مش دائما مسطول وبتاع خرابات والاسم عالمى ولافف أوروبا “.

وكان أحمد حسام ميدو، قد كشف تفاصيل جلسة سيف جعفر لاعب الزمالك مع مرتضى منصور في وقت سابق لتجديد عقده مع النادي.

قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: «سيف فاروق جعفر اتفق مع مسؤولي الزمالك على كل شئ فيما يخص تجديد عقده والزمالك قدم له عقد مميز يليق بإمكانياته».

وأضاف: «سيف بعد ما خلاص كان هيوقع على العقود الخاصة بتجديد عقده مع الزمالك قال فجأة للمستشار مرتضى منصور معلش أنا كنت واعد أمي إني امضي العقد معاها وقتها قولتلهم في حاجة مش مظبوطة».

وأوضح: «لو فعلا سيف راح بيراميدز بالتوفيق انت الخسران، سيكون الخاسر الوحيد أنا كنت عايز سيف يكون صريح بس مع الزمالك وانا مش زعلان من سيف أنا زعلان عليه».

كما وجه أحمد حسام ميدو تحية خاصة لفاروق جعفر نجم الزمالك السابق بعد تصريحات الأخير عن نجله سيف جعفر خلال أزمة تجديد عقد اللاعب مع الزمالك.

وزاد: «فاروق جعفر في موقف صعب خلوا عندكم رحمة، ابنه بيكبر وهو مش حواليه وكل الناس عارفة إن في مشاكل بينه وبين سيف جعفر».

وأردف: «بوجه تحية خاصة لفاروق جعفر على تصريحاته الإيجابية تجاه نادي الزمالك رغم صعوبة موقفه».

وأتم: «بالنسبة للناس اللي بتتريق، بدل ما الناس يبقى عندها رحمة وتقول ربنا يكون في عونه تلاقي الناس داخلة تتريق ولو شوفتوا تعليقات الناس تحزنوا على حالنا».

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37