أخبار عاجلة
دومينيك سوبوسلاي

رسميا.. لاعب ليفربول يعلن إنضمام لاعب لايبزيج إلى صفوفه

شهاب طارق


أكد نادي ليفربول الإنجليزي ضم لاعب وسط لايبزيج الألماني المجري دومينيك سوبوسلاي بعد دفع الشرط الجزائي في عقده وتبلغ قيمته 76 مليون دولار.


وسيعزز اللاعب البالغ من العمر 22 عاما خيارات خط وسط ليفربول بعد وصول الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر الفائز مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022.


وقال سوبوسلاي لموقع ليفربول الإليكتروني أن “الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية كانت طويلة حقا، لم يكن الأمر بهذه السهولة، ولكن في النهاية أنا هنا، أنا سعيد ولا أطيق الإنتظار للبدء”.


وأضاف اللاعب قائلا: “هذا نادي تاريخي حقا، لاعبون جيدون فعلا، مدرب جيد، كل شيء جيد، بالنسبة لي كان الأمر مثاليا لإتخاذ الخطوة التالية في نادي مماثل، الجماهير، الملعب، كل شيء جيد حقا”.


وسيرتدي دومينيك سوبوسلاي القميص رقم 8 خلفا للغيني نابي كيتا، ليسير على خطى أحد أبطال طفولته، أسطورة نادي ليفربول ستيفن جيرارد.


وقال اللاعب: “لدي وشم لستيفن جيرارد، عندما كنت طفلا، لأكون صريحا، لم أشاهد الكثير من كرة القدم، ولكن عندما يكون دوري أبطال أوروبا كنت أشاهده، وكان أحد أكبر اللاعبين”، وقدم الشكر في نفس الوقت، إلى فريقه السابق لايبزيج، حيث أوضح أنه تمكن من تعلم الكثير معه.


وأحرز دومينيك سوبوسلاي 20 هدفا خلال 91 مباراة خاضها مع لايبزيج منذ إنتقاله إليه قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي في يناير 2021 خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37