أخبار عاجلة

بعد 21 فوز بالدوري ..الأهلي في طريقه لكسر رقم قياسي جديد

يحمل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرقم القياسي في بطولة الدوري المصري الممتاز كأكثر فرق المسابقة تحقيقاً للانتصارات في موسم واحد ب ٢٨وانتصار وذلك في موسمي 2017-2018 و2019-2020،.

اقرا ايضا .. مهاجم فيوتشر يغيب عن مواجهة الأهلي في الدوري

أمام النادي الأهلي فرصة هذا الموسم لكسر هذا الرقم وتخطيه حيث حقق المارد الأحمر 21 انتصارات وأمامه 8 مباريات متبقية، أي يحتاج لـ 7 انتصارات كي يعادل إنجازه السابق ويضيف موسما ثالثا إلى رقمه القياسي القائم.

كما يمكن كسر الرقم القياسي وتخطيه في حالة فوز الأهلي بال ٨ مباريات المتبقية سيصل للفوز رقم ٢٩ في موسم واحد بما يعني أنه حطم رقمه القياسي موسمي 2017-2018 و2019-2020، والمسجل ب ٢٨ فوز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فيوتشر بعد غد الأحد فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 24 من مباريات الدوري الممتاز

وتنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الثامنة والنصف مساء بعد غد الأحد على استاد الأهلي والسلام ضمن مباريات الدوري الممتاز.

تنقل مباراة الأهلي وفيوتشر عبر قناة أون تايم سبورت النقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

نجح الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 – 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 – 1.

وتقاسم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وبيتر شالوليلي نجم صن داونز الجنوب إفريقي جائزة هدافي دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 أهداف لكلًا منهم.

وانضم النادى الأهلي إلى قائمة المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023، ليصبح الفريق رقم 6 المتأهل للبطولة، بفوزه بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربى، ورفع رصيده إلى 11 لقب في البطولة.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 فى السعودية، ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية تأهل منها 6 حتى الآن، وهم الأهلي واتحاد جدة بطل الدورى السعودى، ومانشستر سيتى بطل أوروبا، وتنتظر القائمة انضمام بطل أمريكا الجنوبية وسيتم الإعلان عنه بعد نهائى كوبا ليبرتادوريس على ملعب ماراكانا في البرازيل نوفمبر المقبل.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37