أخبار عاجلة

الغندور يكشف تفاصيل انتقال إمام عاشور للأهلي وشكوى ميتلاند|صورة

كشف الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك الأسبق عن تفاصيل مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي.

اقرا ايضا ..القرار في يد الخطيب ..الاهلي يحسم إنضمام إمام عاشور

ونشر خالد الغندور عبر صفحتها لرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «النادي الأهلي اتفق مع اللاعب والنادي الدنماركي على إعارة إمام عاشور بأكثر من ٥٠ مليون جنيه لمدة موسم واحد فقط».

وافادت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اقتراب النادي الأهلي من التوقيع مع اللاعب إمام عاشور في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر بدايةً من الموسم المقبل.

وأكد الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، أن نادي ميتلاند الدنماركي يهدد إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، بتقديم شكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «النادي الدنماركي يهدد اللاعب بشكوى الاتحاد الدولي بسبب رفضه الرجوع وصراع الأندية المصرية لاستعارة اللاعب والملايين من الدولارات بتتكلم».

يذكر أن إمام عاشور يمتلك أيضًا عرضًا من نادي بيراميدز، وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أكد أن ناديه لا يفكر في استعادة خدمات اللاعب مرة أخرى.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37