أخبار عاجلة

بسبب ركن السيارة .. تفاصيل خناقة مرتضى منصور ومدافع الزمالك

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه من داخل نادي الزمالك عن نشوب ، أزمة قوية داخل القلعة البيضاء ، بين مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة المعزول، ومدافع الفريق الأول لكرة القدم، محمد عبد الغني.

اقرا ايضا ..بأوامر من أسوريو .. الزمالك يستغني عن فريق كامل نهاية الموسم

ويأتي السبب الرئيسي للأزمة هو قيام محمد عبد الغني، بركن سيارته في المكان المخصص لسيارة رئيس النادي مرتضى منصور، بجانب البوابة الرئيسية وهو المكان المخصص لسيارة رئيس الزمالك ، وفور وصول مرتضى منصور لنادي الزمالك وجد سيارة في مكانه المخصص مما أغضبه بشدة لينفعل على الأمن ويطالبهم بالنداء على محمد عبد الغني لتغيير مكان سيارته.

وطلب مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة المعزول، من أحد أفراد الآمن بالنادي الذهاب لعبد الغني وطلب منه أن يأتي لإخراج سيارته من المكان الخاص بسيارة رئيس النادي.

ورفض اللاعب محمد عبد الغنى مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المجيء بسبب تواجده في التدريب الجماعي للفريق إستعداداً لمواجهة المقاولون العرب المهمة فى بطولة كأس مصر .

مما دفع رئيس نادي الزمالك المعزول ، مرتضي منصور ، إلى الذهاب إلى تدريب الفريق الابيض والدخول في مشادة قوية مع اللاعب، انتهت برفض اللاعب مغادرة المران ورفض طلب مرتضى منصور.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، في دور الـ8 ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء 4 يوليو القادم.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37