أخبار عاجلة
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب قطر

تعليق كارلوس كيروش على إنجاز قطر

شهاب طارق


صرح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب قطر بأن لاعبي المنتخب خاضوا المباراة بروح قتالية عالية وإستحقوا الفوز الغالي على منتخب المكسيك والتأهل إلى دور الثمانية ببطولة “الكأس الذهبية”.


ونجح منتخب قطر في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد الفوز على المنتخب المكسيكي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمدينة سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.


وقال كيروش في تصريحات للإعلاميين عقب المباراة: “أهنئ اللاعبين على هذا الفوز الغالي على منتخب قوي بحجم المكسيك”.


وأضاف: “لاعبو قطر كانوا رائعين للغاية، لقد بذلوا مجهودا كبيرا طوال اللقاء ولعبوا بروح قتالية عالية إستحقوا عليها الفوز الثمين”.


وحول توقعاته بالفوز على منتخب بحجم المكسيك، قال مدرب المنتخب القطري: “بالطبع المنتخب المكسيكي فريق كبير ولديه نجوم على أعلى مستوى، ولكننا فعلناها اليوم”.


وعن مباراة الدور ربع النهائي المقبلة، أوضح كيروش: “سنحاول مواصلة المسيرة، فرصنا قائمة في إستكمال المشوار ولن ندخر جهدا من أجل تحقيق المزيد”.


وحرص المدير الفني للمنتخب القطري كارلوس كيروش “70” عاما على إهداء الفوز على المكسيك إلى روح سعيد المسند المستشار الفني للمنتخبات القطرية السابق، حيث توفي الأخير قبل أيام.


وتشارك قطر في نهائيات بطولة “الكأس الذهبية” الخاصة بمنتخبات أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي “الكونكاكاف” كمنتخب ضيف للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن شارك في نسخة 2021 التي إحتل فيها المركز الرابع.


وإنطلقت منافسات بطولة “الكأس الذهبية 2023” يوم 24 يونيو الماضي وتستمر حتى 16 يوليو الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37