أخبار عاجلة
عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا

صديقة لاعب إتحاد جدة تكشف تفاصيل لقائها الأول به وقصة إعتناقها الإسلام

شهاب طارق


كشفت عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا تفاصيل بداية علاقتها بالنجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب إتحاد جدة السعودي، كما تحدثت عن قصة إعتناقها الإسلام.


وعملت أوزونا في البداية نادلة في سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة “هوترز” في لاس فيجاس، قبل أن تصبح عارضة أزياء، حيث تحوز في الوقت الحالي عقودا مع العديد من وكالات عرض الأزياء في الولايات المتحدة.


وإرتبطت جوردان أوزونا البالغة من العمر “32” عاما بكريم بنزيمة “35” عاما في صيف العام الماضي وفقا لتقارير إعلامية.


وقالت أوزونا في حديث أجرته مع مجلة “إلموندو” عن لقائها الأول ببنزيمة: “عندما قابلت كريم، لم أكن أعرف حقا من هو، أنا أمريكية، لا أعرف الكثير عن كرة القدم! في البداية، شعرت أنه كان شخصا مختلفا”.


وأضافت: “كريم رجل رائع، ضحكنا كثيرا معا.. عندما أقول إنه أفضل صديق لي، فإني أعني ذلك حقا”.


وأشارت عارضة الأزياء الأمريكية إلى أنها كانت تتنقل مع كريم بنزيمة في البداية، بين مدريد ونيويورك لكي يلتقيا، قبل أن يقررا الإستقرار في مدريد، حيث كان بنزيمة يلعب في صفوف ريال مدريد.


وعن إعتناقها الإسلام بعد إرتباطها ببنزيمة قالت جوردان أوزونا: “لقد إعتنقت الدين الإسلامي، حدث ذلك في أحد مساجد مدريد، حيث سمعت بعض الآيات القرآنية، فإنهمرت دموعي كالأطفال، أنا إنسانة عاطفية جدا، لكنني بحثت بعد ذلك في هذا الدين، وبدا لي جميلا، كل ما قرأته عنه أثر في نفسي”.


وأكدت أوزونا أيضا ما أوردته تقارير سابقة حول إنجابها طفلا من كريم بنزيمة، الذي يعتبر أبا لثلاثة أطفال آخرين من إمرأتين مختلفتين، حيث له إبن يدعى إبراهيم من صديقته السابقة كورا غوتييه، ويبلغ من العمر خمس سنوات، إلى جانب إبنيه من الممرضة الفرنسية كلوي دي لاوني، وهما ميليا البالغة من العمر 8 سنوات، ونوري البالغ من العمر 3 سنوات.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37