أخبار عاجلة

فرج عامر: الأهلي فعل بند الشراء لـ خالد عبدالفتاح

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، آخر تطورات انتقال خالد عبد الفتاح، لاعب الأهلي المعار من سموحة، إلى القلعة الحمراء بشكل نهائي، بالإضافة إلى مستقبل حسام حسن، مع الفريق السكندري.

اقرا ايضا .. “بوبو” يوجة صدمة قوية للزمالك من جديد

وقال محمد فرج عامر، في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس. 2″، لبرنامج “جمهور التالتة”: “حصلنا على خدمات حسام حسن، بشكل نهائي من الأهلي، والأحمر فعل بند شراء خالد عبد الفتاح”.

وتحدث عن أداء فريق سموحة، قائلًا: “لست راضيًا عن نتائج وأداء الفريق، لأنني لم أكن المسؤول عن تكوين هذا الفريق في الموسم الحالي، ابتعدت سنة عن إدارة النادي، وبعد قدومي استملت سموحة في الترتيب 16 بالدوري”.

وأكمل: “أجريت العديد من التدعيمات في الميركاتو الشتوي الأخير، ولن تشارك هذه الصفقات التي تعاقدت معاها في آخر 5 مباريات، منها لإصابة حسام حسن، بالإضافة إلى وجود الثنائي محمد مغربي وميسي، مع المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى إيقاف لاعب آخر”.

وأردف: “المدير الفني ليس لديه ذنب في تراجع نتائج الفريق، الفريق لم يمتلك القوام الأساسي في الموسم الحالي، والفترة الحالية نسير في إجراءات فسخ التعاقد مع جونيور أجاي خطوة بخطوة”.

وأتم فرج عامر، قائلًا: “نعمل على تخطيط تدعيم وتشكيل فريق قوي للموسم المقبل، ولدينا خطة واضحة في التدعيمات، ولم نتحدث حاليًا في ضم أي لاعب جديد من الأهلي في الموسم المقبل”.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37