أخبار عاجلة

بالفيديو| هتاف جمهور الاهلى ضد الإسماعيلي يهدد بمجزرة كروية جديدة .. والرابطة فى غيبوبة !!

هتفت جماهير الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ساخرة من موقف الإسماعيلي بالدوري قائلة : “مهما الأرض تزلزل، الدراويش لازم تنزل مع السلامة يا ولاد الـ …. الفاظ نائية “.

اقرا ايضا ..بسبب حكام مباراة القمة .. أزمة كبرى في الطريق

وتلفظت جماهير النادي الاهلى بألأفاظ خارجة فى موقف يندد بكارثة ورابطة الاندية المصرية غير موجودة الامر الذي ينبئ بوجود تعصب شديد بين جماهير الناديين الاهلي والاسماعيلي .

وحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد على حساب الإسماعيلي، ليرتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة الـ72 على صدارة ترتيب الدوري الممتاز، ويتبقي له فقط خمس نقاط لحسم اللقب بشكل رسمي.

وقررت رابطة الأندية المحترفة، حرمان عدد 2381 من جماهير الأهلي، من حضور المباريات المتبقية لفريقهم حتى نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، لما بدر منهم خلال لقاء الإسماعيلي، من هتافات ضد النادي الأصفر.

وقررت الرابطة الاندية المصرية أيضاً، حرمان عدد 217 مشجع من جماهير نادي الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منهم أيضًا خلال اللقاء تجاه جماهير الأهلي.

ويلتقي الأهلي اليوم السبت 8 يوليو 2023، مع نظيرة فريق الاتحاد السكندري، في لقاء مؤجل من الجولة 21 لمسابقة الدوري ، بينما الإسماعيلي سيلتقي مع فريق الداخلية يوم الأثنين المقبل، في الجولة الـ 33 من المسابقة .

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37