أخبار عاجلة
برشلونة

رسميا.. برشلونة يحسم ثالث صفقاته في فترة الإنتقالات الصيفية

شهاب طارق


أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم تعاقده مع المهاجم البرازيلي الشاب فيكتور روكي الذي سينتقل إلى صفوفه في موسم 2024-2025.


وجاء في بيان للفريق الكتالوني توصله إلى إتفاق مع نادي باراناينسي البرازيلي لضم اللاعب صاحب ال18 عاما حتى موسم 2030-2031 على أن تبلغ قيمة البند الجزائي 500 مليون يورو.


وأشارت تقارير إسبانية إلى أن برشلونة سوف يدفع 30 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم الشاب مع 31 مليون يورو أخرى كإضافات محتملة.


وبدأ فيكتور روكي مشواره الإحترافي مع نادي كروزيرو في عام 2021 عندما كان الفريق في دوري الدرجة الثانية البرازيلية قبل أن ينتقل إلى نادي أتلتيكو باراناينسي في إبريل 2022 مقابل 24 مليون دولار في أكبر صفقة في تاريخ النادي.


وخاض روكي مع أتلتيكو باراناينسي منافسات بطولة كوبا ليبرتادوريس 2022 الموازية لدوري الأبطال في أوروبا وتم إختياره ضمن أفضل تشكيلة في البطولة.


وعلى المستوى الدولي، حقق روكي هذا العام مع منتخب البرازيل لقب بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما وكان أفضل هداف برصيد 6 أهداف، وتم إستدعائه للمنتخب الأول لأول مرة في مارس الماضي لمباراة المنتخب الودية أمام المغرب.


وأصبح فيكتور روكي ثالث صفقة يبرمها برشلونة الصيف الحالي، بعد أن ضم في وقت سابق لاعب الوسط الألماني إيلكاي جوندوجان، والمدافع إنييغو مارتينيس مجانا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37