أخبار عاجلة
عبد الصمد الزلزولي لاعب منتخب المغرب وبرشلونة الإسباني

بعد إنجاز لاعب منتخب المغرب.. تصرف غريب وغامض من برشلونة

شهاب طارق


أثار تصرف برشلونة الإسباني مع لاعبه المغربي عبد الصمد الزلزولي التعجب من قبل الإعلام الكتالوني عقب تألقه في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما مؤخرا.


وقاد الزلزولي منتخب المغرب للتتويج بلقب البطولة على حساب منتخب مصر، وتوج بجائزة هداف البطولة، وأكثر لاعب قدم تمريرات حاسمة.


وتعجبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية من خيار النادي الكتالوني عدم توجيه التهاني للاعب عبر موقعه أو حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي بالرغم من فوزه بلقب رسمي مع منتخب بلاده، وتتويجه بلقب الهداف وأفضل ممرر للكرات الحاسمة، وأفضل لاعب في البطولة.


وأضافت: “الإهانة تزداد قبحا عندما نرى أن أوساسونا، فريقه السابق، كان سريعا في تهنئته على تويتر، وإستخدموا صورتين لعبد الصمد وهو يرتدي اللون الأحمر، ليس بقميص المنتخب المغربي ولكن بقميص أوساسونا، إنهم يفخرون به، وبالتأكيد في برشلونة أيضا، لكن لم يدرك أحد أهمية إعطاء القيمة المستحقة لتحقيقه للقب”.


وأوضح تقرير الصحيفة أن برشلونة لا يمانع بيع الزلزولي للإستفادة ماديا، ولكن قد يصطدم برغبة مدرب الفريق تشافي، الذي يرغب في بقاء اللاعب في تشكيلة البارسا الموسم القادم.


ولعب عبد الصمد الزلزولي الموسم الماضي في صفوف أوساسونا على سبيل الإعارة، وقادهم للتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا الذي خسره أمام ريال مدريد.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37