أخبار عاجلة

عاشور يشعل الصراع .. الاهلى يستهدف ثلاثة آخرين والزمالك يجهز لمفاجأة مدوية

أشعلت صفقة انتقال إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي غير المعلنة رسميا من جانب الاهلى صراع القطبين فى الكواليس.

اقرا ايضا .. بيراميدز يلاحق الزمالك ..والاهلى يتفوق على برشلونة وعمالقة أوروبا !!

ويستهدف النادي الاهلى ضم ثلاثة نجوم آخرين من الزمالك أحدهما محترف بالخارج واثنين متواجدين ضمن صفوف الأبيض حاليا بينما ينشط مسئولو الزمالك للرد سريعا على مخطط الاهلى المستمر من خلال مفاجأة وصفها أحد المقربين من مرتضي منصور رئيس الزمالك المستبعد بحكم قضائي بأنها ستكون مدوية وجماهيرية .

واقترب الأهلي من الإعلان بشكل رسمي عن صفقة انضمام إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، بعد الدخول في مفاوضات جادة معه خلال الأيام الماضية.

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع ميتلاند، بشأن ضم نجم الزمالك السابق، مقابل 3 ملايين دولار، حيث باتت الأمور قريبة جدا من الحسم للحصول على خدمات إمام بشكل نهائي..واتفق الأهلي مع إمام عاشور على التوقيع لمدة 5 مواسم، حيث حصل على توقيعه بالفعل إلى جانب تقاضيه 14 مليون جنيه في الموسم.

وسيتم وضعه ضمن لاعبي الفئة الأولى..ومن المنتظر أن يخضع إمام عاشور للكشف الطبي في غضون الساعات المقبلة، قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

ورحب إمام عاشور في وقت سابق بالانتقال للأهلي، كما وافق ناديه الدنماركي على الأمر ذاته خصوصا أنه لا يتمسك باللاعب الذي لم يكتب النجاح له.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد وافق في وقت سابق على حسم صفقة إمام عاشور، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء على ضمه نظرا للحاجة الفنية له في وسط الملعب.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37