أخبار عاجلة
غزل المحلة

هبوط أسوان وغزل المحلة إلى الدرجة الثانية.. وبقاء الداخلية في الممتاز

شهاب طارق


هبط ناديي أسوان وغزل المحلة إلى دوري الدرجة الثانية بعد خسارة الأول أمام الداخلية (4-2) ليضمن الأخير البقاء في الدوري الممتاز وخسارة الثاني أمام حرس الحدود بهدفين لهدف في الجولة ال34 من الدوري الممتاز.


وسجل رباعية الداخلية عبد الرحمن البانوبي “هدفين” بالدقيقتين 42، 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع، والنيجيري فانوم ألفريد بالدقيقة 45 ومواطنه البديل رشيد أحمد في الدقيقة 90+11، بينما سجل هدفي أسوان محمد ناجي “جدو” ومحمد المرسي في الدقيقتين 58، 60.


وبذلك الفوز رفع الداخلية رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البطولة، بينما تجمد رصيد أسوان عند 33 نقطة بالمركز السادس عشر ليهبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية.


وضمن الجولة ذاتها، لحق غزل المحلة بأسوان إلى دوري الدرجة الثانية بهزيمته أمام حرس الحدود الهابط رسميا أيضا بنتيجة (1-2).


وأحرز هدفي الحرس كل من المدافع الليبي محمود بن والي ومحمود ممدوح في الدقيقتين 9، 90 من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بينما سجل هدف غزل المحلة الوحيد اللاعب أحمد الشيخ من ركلة جزاء بالدقيقة 15.


وبتلك الخسارة، تجمد رصيد المحلة عند 33 نقطة وتراجع إلى المركز السابع عشر المؤدي إلى الهبوط.


من ناحية أخرى، عزز بيراميدز من موقعه في مركز وصافة الدوري بالإنتصار على طلائع الجيش (4-2).


أحرز أهداف بيراميدز كل من عبد الله مجدي وكريم حافظ ومحمد فتح الله مدافع طلائع الجيش بالخطأ في مرماه ومحمود صابر في الدقائق 25، 34، 45، 57.


بينما سجل هدفي الطلائع العربي بدر وأحمد أيمن منصور في الدقيقتين 13، 70.


وبذلك الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 36 نقطة بالمركز الرابع عشر.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37