أخبار عاجلة
الزمالك وخلف الحبتور

الملياردير الإماراتي خلف الحبتور يخرج عن صمته بشأن شراء الزمالك

شهاب طارق


رد رجل الأعمال الإماراتي الملياردير خلف بن أحمد الحبتور اليوم رسميا على أنباء إستحواذه على نادي الزمالك.


وقال الحبتور في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”: “لاحظت في الآونة الأخير تداول أخبار في مختلف مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي عن تقدمي بطلب شراء نادي الزمالك المصري، ولاحظت أيضا أن هذه الأخبار إنتشرت بشكل واسع جدا، ويتم تحديثها وترويجها بشكل متصاعد ومستمر، الأمر الذي جعلني ملزما بتوضيح ذلك لجميع المهتمين”.


وأضاف: “بداية فأني أكن كل إحترام وحب وتقدير لجمهورية مصر العربية، وحكومتها وجميع مؤسساتها، وشعبها الطيب، وأحب أيضا الرياضة والرياضيين، ولست منحازا أو متعصبا لأي نادي دونا عن الآخر، لكني لا أنوي شراء نادي الزمالك، ولم أتقدم بأي طلب من هذا النوع، بل ولا أنوي شراء أي ناد رياضي في أي مكان آخر في العالم”.


وأوضح: “بكل بساطة فإن كرة القدم ليست من أولوياتي ولا إهتماماتي، ولا أدعي أني خبير بخباياها ومتمكن من تطويرها، وأنا كرجل أعمال ومستثمر لا أفضل أبدا الإستثمار إلا في المجالات التي أعشقها وأرغب بها، والتي إمتلك القدرة على تنميتها وتطويرها ورفع كفاءتها”.


مضيفا: “شخصيا أحب الرياضة، ومغرم بلعبة التنس الأرضي، وقمت بتنظيم ورعاية بطولات عالمية في هذه اللعبة التي ما زلت أحرص على ممارستها، أما علاقتي بكرة القدم فهي علاقة سطحية جدا، لذا فلا يوجد حاليا ما يجعلني أفكر في دخول عالم الإستثمار في مجال كرة القدم، فهذا عالم له أهله ومستثمروه وخبراؤه الذين يفقهون فيه أكثر مني”.


وأتم: “وفي الختام أحب أن أنوه بأنه تربطني علاقة طيبة وجيدة بالمسؤولين في العديد من الأندية المصرية من بينها الزمالك والأهلي وبقية الأندية، وسأظل محافظا على هذه العلاقة الطيبة دائما وأبدا، وأشكر كل من تواصل وإهتم ونشر هذا الخبر سواء بحسن نية أو من محبتهم وحسن ظنهم بي.. والله ولي التوفيق”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37