أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

قنبلة الإنتقالات.. رحيل محتمل لكريستيانو رونالدو عن النصر

شهاب طارق


أثارت تصريحات إيدي هاو المدير الفني لنادي نيوكاسل الإنجليزي قلق جماهير النصر السعودي حين فتح الباب أمام إنضمام نجوم دوري روشن السعودي وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه على سبيل الإعارة.


وسيعود نادي نيوكاسل المملوك لصندوق الإستثمارات السعودي الموسم المقبل للعب في دوري أبطال أوروبا بعد 20 عاما، وبالرغم من ذلك لم يبرم سوى صفقة واحدة الصيف الحالي بتعاقده مع ساندرو تونالي لاعب وسط ميلان الإيطالي.


وحين تم سؤال هاو خلال حواره مع صحيفة ديلي ميل البريطانية عن إمكانية إستعارة بعض نجوم الدوري السعودي خاصة كريستيانو رونالدو وروبن نيفيش وكريم بنزيمة، لم يغلق الباب أبدا وهو ما يمثل فرصة ذهبية لرونالدو للعودة للعب في دوري الأبطال.


حيث قال: “الأمر يعتمد على مدى إيجابية ذلك لصالح نيوكاسل، نحن نتصرف وفق مصالحنا أولا”.


وأضاف إيدي هاو مدرب نيوكاسل البالغ من العمر 45 عاما بشأن المبالغ المدفوعة من الأندية السعودية لنجوم أوروبا: “لا أعتقد أن أسعار اللاعبين مبالغ فيها، ربما الرواتب نعم وذلك ضروري لإغراء اللاعبين بالقدوم للدوري السعودي”.


وإستحوذ صندوق الإستثمارات السعودي مؤخرا على 75% من ملكية أندية الهلال والنصر وإتحاد جدة وأهلي جدة، وقد دعم كل منهما بعدد من اللاعبين أبرزهم كريم بنزيمة ونجولو كانتي وروبن نيفيش وخاليدو كوليبالي والسنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37