أخبار عاجلة
رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل رياض محرز إلى الأهلي السعودي

شهاب طارق


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمس تعاقد لاعب الفريق الجزائري رياض محرز مع نادي الأهلي السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


ونشرت الصفحة الرسمية لمانشستر سيتي على موقع “تويتر” صورة للاعب، علق عليها قائلا: “عقد رياض محرز مع الأهلي السعودي لمدة 3 مواسم مع موسم رابع إختياري”.


كما نشرت صورة أخرى لرياض محرز ممسكا بكأس دوري أبطال أوروبا 2023، وأرفقها بأرقامه مع النادي ورسالة شكر جاء فيها: “رياض محرز مع مان سيتي: 236 مباراة، 78 هدفا، 56 تمريرة حاسمة، 4 ألقاب في البريميرليج، لقب في دوري أبطال أوروبا، لقبان في كأس الإتحاد الإنجليزي، 3 ألقاب في كأس الرابطة، لقب في الدرع الخيرية، شكرا رياض محرز”.


كما شاركت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي بتغريدة لصحفي شهير يدعى ديفيد أورنستين، جاء فيها: “رياض محرز سينتقل إلى النادي السعودي مقابل 30 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين يورو إضافات”.


وأكد صحفي تابع لإحدى المواقع الإخبارية الإنجليزية أن رياض محرز سوف يخضع للفحص الطبي غدا قبل إنتقاله إلى دوري روشن السعودي لكرة القدم للمحترفين.


وسيصبح محرز البالغ من العمر “32” عاما ثالث صفقات النادي الأهلي السعودي في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد ضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قادما من ليفربول.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37