أخبار عاجلة
واقعة صفع لاعب الأهلي لمحمد الشيبي

تعرف على تعليق لاعب بيراميدز بعد تعرضه للإعتداء من لاعب الأهلي

شهاب طارق


علق لاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي على تعرضه للإعتداء من قبل لاعب الأهلي حسين الشحات عقب إنتهاء مباراة الفريقين في بطولة الدوري الممتاز مساء أمس.


وعقب إنتهاء المباراة دخل الشحات في مشادة مع الشيبي وتطور الأمر ليوجه الأخير صفعة قوية على وجه الشيبي، مما أشعل المشادة بين اللاعبان قبل تدخل بقية اللاعبين لفض الإشتباك بينهما.


وكتب الشيبي رسالة عبر خاصية “ستوري” على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام: “تعرضت إلى سب وشتم أمي وأبي في مباراة السوبر المصري بالإمارات، ومباراة اليوم (أمس) مع مضايقات وضرب في المباراتين”.


وأضاف: “قبل واقعة اليوم (أمس) وقبل الصفع، كان هناك تهديد بكسر قدمي”.


مضيفا: “ذلك تهديد يهدد سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري، وكان ممكنا وسهلا جدا أن أقوم بنفس الرد أو أكثر، لكن القانون الداخلي للنادي، وإحترامي لمسؤولي نادي بيراميدز جعلني أتفادى أي رد في هذه اللحظة”.


وأكد الشيبي أن فيديو الصلح مع لاعب الأهلي كان أمام الصحفيين، وجاء بطلب من الطرف الآخر بعد أن علم بأن فيديو الصفع تم نشره عبر وسائل الإعلام والمواقع الإليكترونية.


وقال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي قرر توقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات، فيما قررت رابطة الأندية المحترفة إيقاف الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37