أخبار عاجلة

“السوبر ليج “يفجر الأزمات فى الاهلى !

شهدت كواليس الاهلى أزمة غير معلنة على خلفية زيارة وفد دورى السوبر ليج التي أقيمت في مقر النادي بالجزيرة، لعرض التصور النهائي للبطولة وذلك بعدما منح محمود الخطيب رئيس النادى الضوء الأخضر إلى خالد مرتجي امين الصندوق فى رئاسة الوفد متجاهلا نائبه بالمجلس العامري فاروق العامرى .

واستقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وفد دوري السوبر ليج ..وترأس الاجتماع، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، بحضور الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، والطاقم الإداري للنادي في البطولة، ووفد اللجنة المنظمة ومندوبي الاتحادين الإفريقي والمصري لكرة القدم.

ومن جانبه حرص المهندس خالد مرتجي على الترحيب بوفدي اللجنة المنظمة و”الكاف”، مؤكدًا أهمية البطولة والتي تشهد نسختها الأولى مشاركة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن بطولة دوري كرة القدم الإفريقي تمثل قيمة جديدة للبطولات في القارة الإفريقية.

وطرح مرتجي كافة التساؤلات والمناقشات التي تخص تنظيم البطولة، من لوائح وانتقالات وملاعب وحضور جماهيري وكافة الضوابط المنظمة.

وعرض وفد اللجنة المنظمة للبطولة، التصور النهائي وموعد القرعة والفرق المشاركة ودور الأندية والاتحادين الإفريقي والمصري في الجوانب التنظيمية، فضلًا عن القواعد الخاصة بلوائح البطولة وموعد انطلاقها وقيمة الجوائز المالية..وقام وفد اللجنة، بجولة تفقدية في استاد القاهرة، لمتابعة آخر الاستعدادات الخاصة بتجهيزات استضافة مباريات الفريق بالبطولة، التي تقام خلال الفترة المقبلة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37