أخبار عاجلة

خالد بيبو مديرا للكرة بالأهلى ووليد سليمان لقطاع الناشئين .. و”باى .. باى” سيد عبد الحفيظ

قرر الأهلي تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم ، للعمل مديرا للكرة بمنظومة الفريق الأول، ليخلف سيد عبد الحفيظ في هذا المنصب.

وتقرر تعيين وليد سليمان مديرا لقطاع الناشئين خلفا لبيبو الذى تم تصعيده للفريق الأول.

وربط كثيرون بين رحيل سيد عبد الحفيظ ورحيل مرتضي منصور رئيس الزمالك المعزول لتعزيز الاجواء الإيجابية التى تشهدها الرياضة المصرية .

وذلك بعد إعلان مرتضي الرحيل دون عودة وقد شهدت الفترات الماضية أزمات لا تنقطع بين الاهلى والزمالك سببها تجاوزات عبد الحفيظ ومرتضي المتبادلة .

وقال الأهلي، عبر موقعه الرسمي، إن “القرار جاء خلال الاجتماع الذي عقده الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط، برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي”.

وأضاف أنه “وقع الاختيار على الكابتن خالد بيبو، في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة، وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما أن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرا للأكاديمية لمدة عامين”.

وتابع: “هذا بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية، المعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي”.

وواصل النادي الأحمر: “في ذات الوقت، تقرر تولي الكابتن وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة، وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها”.

وكان الأهلي قد أعلن، في وقت سابق من اليوم، توجيه الشكر والتحية لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول، بعد سنوات شغل فيها هذا المنصب

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37