أخبار عاجلة
الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

حسام البدري” شمتان” فى سيد عبد الحفيظ ويلمح أن الاهلى يأكل المخلصين

علق حسام البدري المدير الفنى للزوراء العراقي على رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصب مدير الكرة ، وتعيين خالد بيبو خلفا فى الاهلى .

قال حسام اليدري : هى دى سنة الحياة يا سيد ، دائما الاهلى يفاجئ أبنائه المخلصين بقرارات عكسية ، اتمنى أن يصب قرار الإدارة في مصلحة الأهلي معربا عن أمله فى أن يوفق خالد بيبو فى منصبه الجديد

وأشار حسام البدري أن عبد الحفيظ، حقق نجاحات هائلة ونموذج يحتذى به وحفر أسمه مع رموز القلعة الحمراء فى منصب مدير الكرة ولكنه يجب أن يتفهم سنة الحياة فى الاهلى

وكشف حسام البدري الجديد لفريق الزوراء العراقي كواليس رحيله عن الصفاقسى التونسي وتدريب الفريق العراقي .

وقال البدري المدير الفني المخلوع لمنتخب مصر الأول سابقا ،فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر ميكرفون إذاعة الشباب والرياضة ان تعاقده مع نادي الصفاقسي التونسي ، أنتهي عقب إنتهاء بطولة الدوري فى تونس .

حيث كان الإتفاق تجديد العقد بموافقة الطرفين لكنه فضل الرحيل لعدم وجود تدعيما بعد تلقى عرضا لتدريب نادي الزوراء بعد لقاء الوفد العراقي وخلال الفترة القادمة سيتم عقد جلسة لتحديد إحتياجات الفريق على أن تبدأ فترة الإعداد بعد عشرة أيام قد يتخللها معسكر فى القاهرة .

وأكد المدير الفني السابق لمنتخب مصر ، فى برنامج إلا الكورة مع نجلاء حلمى ، إنه راضى عن فترة تدريب النادي الصفاقسي، الذى أنهى الدوري فى المركز السادس وحقق نتائج جيدة بعد أن كان بعاني قبل قدومه.

كما إنه تأهل إلى نهائيات بطولة الأندية العربية فى السعودية على حساب قطر القطري والهلال السودانى .
وأكد المدير الفني السابق لفريق الأهلي ، إنه مازال مرتبط بالقميص الاحمر ولاينسي فضل الأهلي عليه وسوف يظل مرتبط بأسمه بصفته احد أبنائه وتحول إلى مشجع ومناصر له .

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37