أخبار عاجلة

قبل إجرائها الاثنين .. احمد دياب رئيسا لرابطة الأندية المصرية للموسم الثالث بأغلبية مطلقة

فى مفاجأة متوقعة ، لن يكون هناك انتخابات لرابطة اندية الدورى المصري للمحترفين ليس للاحجام عنها وإنما لكثرة المؤيدين لاستمرار النائب احمد دياب فترة ولاية ثالثة بمجلسه رئيسا للرابطة.

وفى مشهد مكرر يعكس حجم نجاحات احمد دياب قام نحو 15 ناديا بإرسال تأييدات لتجديد الثقة فى دياب رئيسا الرابطة مع مجموعته التى حققت نجاحات ملموسة على مدار موسمين متتاليين .

التأييد المطلق لدياب ورفاقه يعني أنه لن يكون هناك انتخابات يوم الاثنين المقبل وأن دياب ومجموعته سينجحون بالتزكية .

وجاءت خطوة انتخاب رابطة أندية في مصر متأخرة حوالي 15 سنة قبل قدوم دياب متذ عامين مقارنة بالدوريات المجاورة، ولكنها أتت بعد رغبة مجالس إدارات الأندية”.

وحقق دياب ورفاقه خلال فترة ولايته انجازات ملموسة على أرض الواقع كالنقل التلفزيوني وعودة الجماهير واستحداث كأس الرابطة وانتظام جدول المسابقة.

ويقول احمد دياب أن بعض المتابعين للاحداث غاب عنهم أن الدوري كان ينتهي في شهر أكتوبر، ولكن بفضل الله الموسم الماضي انتهى في أغسطس والحالي في يونيو، ونسير وفق الخطة الموضوعة”.

وواصل: “اقول للناس لا تتعجلوا، البناء صعب، والوصول لروابط موجودة منذ 100 عام لن يأتي بين يوم وليلة لكن المعيار أننا نسير على الطريق الصحيح”.

وأردف: “نشكر الاعلام الرياضي ونكون سعداء بالنقد والاقتراحات ونتمنى أن يكون القادم يليق بنا”.

واستكمل: “أقول للجماهير أنتم أفضل شيء في كرة القدم، أنتم روح الكرة ولا كرة قدم بدون جمهور، صدروا دائمًا المشهد الذي يليق بكم، ساعدونا على طلب زيادة الأعداد بأسلوبكم”.

وأتم رسالته للجماهير: “ادعم ناديك ولا علاقة لك بالمنافس، أنت أهم عنصر من عناصر اللعبة وحلمنا من اليوم الأول كرابطة أندية أن تعود الملاعب مليئة بجمهور كرة القدم”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37