أخبار عاجلة
مباراة بطل الكويت للجودو مع بطل مصر

لاعب الكويت يتوج ببطولة العلمين للجودو على حساب حفيد رئيس الجمهورية

شهاب طارق


توج الكويتي أحمد البذالي لاعب الجودو ببطولة العلمين العربية للجودو بعد الفوز على اللاعب عمر محمود عبد الفتاح السيسي حفيد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وذلك بعد أن أسفرت نتائج منافسات وزن تحت 50 كجم في بطولة العلمين العربية للجودو عن تحقيق أحمد البذالي بطل الكويت المركز الأول بعد فوزه على بطل مصر اللاعب عمر محمود عبد الفتاح السيسي.


وحصل حفيد الرئيس السيسي على المركز الثاني، وتقاسم الحصول على المركز الثالث حطاب البذالي من الكويت ونديم مروان من جيبوتي.


وإنطلقت منافسات البطولة العربية للأندية البطلة للجودو العلمين 2023 الثلاثاء وتستمر منافساتها حتى 18 أغسطس الحالي، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية في ظل ثقة الإتحادات الدولية والعربية والإفريقية في إقامة البطولات بمصر.


من جانبه كشف مرزوق محمد رئيس الإتحاد المصري للجودو أن بطولة العلمين تشهد مشاركة 600 لاعب ولاعبة، يمثلون 18 دولة عربية وستشهد البطولة منافسات قوية بين كافة المشاركين من أجل حصد المراكز الأولى.


وعلى هامش منافسات البطولة، عقد مسؤولو الإتحاد العربي للجودو برئاسة القطري خالد بن حمد العطية إجتماعا تنفيذيا شهد مناقشة عدد من الأمور المهمة على رأسها تشكيل بعض اللجان الخاصة بالإتحاد، إلى جانب مناقشة تنظيم وإسناد بعض البطولات القادمة.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37