أخبار عاجلة
الزمالك

قرض ضخم للزمالك أسوة بالاهلى والاسماعيلي !

علم” العب كورة ” أن قيمة القرض المحتمل أن يحصل عليه نادى الزمالك يقدر بنحو 200 مليون جنية ، وهذا القرض لحل عدد من الازمات المالية.

أبرزها وقف القيد بسبب غرامة نادى سبورتنج لشبونة، وقضية لاعب الفريق السابق أتشيمبونج ، حيث ستتقدم ادارة الزمالك للبنك بطلب رسمى وتقدم كل الضمانات، وفى النهاية القرار للبنك بعد فحص كل المستندات الخاصة بالقرض.

تجدر الإشارة إلى أن الاهلى سبق وأن حصل على قرض العام الماضي يقدر بنحو 300 مليون جنيه وهو نفس الوضع بالنسبة لنادى الإسماعيلي ، وفى ظل تصاعد أزمات الزمالك المالية.

فهناك اتجاه لتأجيل فكرة إبرام صفقات جديدة لحين الانتهاء من كافة المشاكل الناتجة عن الأزمات المالية وابرزها سداد مستحقات اللاعبين الحاليين والأجهزة الفنية الى جانب التجديد لعدد من اللاعبين.

أبرزهم احمد فتوح، وسداد مستحقات الجهاز الفنى بالكامل، وحل بعض الازمات الاخرى..فكرة ضم صفقات قد يتم تأجيلها لشهر يناير المقبل لان الادارة ترى ان اللاعبين الحاليين مميزين، وأن أى تعاقد جديد لن يكون أفضل من الحاليين.

من ناحية أخري وعلى الرغم من بعض الانتقادات التى توجه للاعب خلال الموسم المنتهى تحديداً، والاقاويل الكثيرة التى تحدثت عن فكرة رحيله رفض الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك فكرة رحيل مدافع نادى الزمالك محمد عبد الغنى خلال فترة الانتقالات الحالية

وفى ظل أخبار تتحدث عن رحيله، رفض المدير الفنى رحيله، واعلن تمسكه ببقائه فى صفوف الفريق، نظراً لـ الاحتياج الفنى اليه.

محمد عبد الغنى بالفعل هناك عدة عروض وصلت اليه من اندية محلية، إلا أن الخيار الاول بالنسبة له هو الزمالك، وطالما الزمالك يحتاجه فلن يرحل، وفق حديثه للمسئولين

وهو نفس الأمر بالنسبة للحارس محمد عواد والذى تتجه النية إلى للتجديد له واستمراره.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37