أخبار عاجلة

اليوم .. الزمالك يفتش عن رقصة ضائعة فى مواجهة الذئاب

يستضيف الزمالك اليوم منافسه المقاولون العرب باستاد القاهرة الساعة السابعة مساء فى الجولة الثانية للدورى العام لكرة القدم .

وتعتبر المباراة اختبارا صعبا في رحلة بحثه عن الفوز الأول هذا الموسم بعد خسارته في تنزانيا أمام آرتا سولار بطل جيبوتي بالكونفيدرالية الأفريقية وتعادله مع بيراميدز (2-2)، في افتتاحية الدوري.

ويتطلع الزمالك مع مدربه الكولومبي خوان أوسوريو، لحصد أول انتصار، مراهنا على عودة نجم الشباك أحمد مصطفى (زيزو)، حيث غاب عن لقاء بيراميدز لتراكم البطاقات.

 ويستعيد الزمالك أيضا جهود لاعبه الصاعد حاتم سكر في الجبهة اليسرى، بينما تحيط الشكوك، حول اكتمال جاهزية أحمد فتوح الظهير الأيسر ويغيب أيضا محمود علاء للإيقاف.

الزمالك يعول على الروح القتالية التي أظهرها الفريق في الشوط الثاني أمام بيراميدز وتعديل الهزيمة إلى تقدم، قبل خروج اللقاء بالتعادل ولكن المهمة لن تكون سهلة في ظل خسارة المقاولون بالجولة الأولى أمام البلدية ورغبته بقيادة مدربه الكفء شوقي غريب في تصحيح الأمور وتحقيق المفاجأة .

ويتطلع شوقي غريب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، خصوصا بعد تجديد دماء الفريق ببعض عناصر الخبرة، مثل عماد الدين بوبكر وعمرو مرعي.
وينوي المدير الفني للزمالك ، الدفع بمصطفى شلبي أساسياً من بداية المباراة، ومعه السنغالي إبراهيما نداي، بعد أن تواجدا على دكة البدلاء في مباراة بيراميدز ، وشاركا في بداية الشوط الثاني وصنعا الفارق.

كما سيجري الدفع بحمد عبد الغني مدافع الفريق في التشكيل الأساسي، على حساب محمود علاء الذي يغيب للحصول على البطاقة الحمراء في مباراة بيراميدز، بجانب الدفع بلاعب الوسط نبيل عماد دونجا، في التشكيل الأساسي، بعد ظهوره بمستوى مميز في مباراته الأولى من الدوري.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37