أخبار عاجلة
محمد صلاح

نجم ليفربول يصبح “مقررا دراسيا”

شهاب طارق


أعلن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أن المفاوضات التي دارت بينه وبين وكيله رامي عباس من جهة وبين مسؤولي ليفربول من جهة أخرى لتجديد عقده مع الفريق سيتم تدريسها من قبل كلية “هارفارد للأعمال”.


وكللت هذه المفاوضات بالنجاح ومدد صلاح عقده مع ليفربول حتى نهاية موسم (2024-2025) وبراتب هو الأكبر في تاريخ نادي ليفربول أكثر من 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (18 مليون جنيه إسترليني سنويا).


وسوف يكون نشر تفاصيل الجولة الأخيرة من المفاوضات بين محمد صلاح ونادي ليفربول، وطرحها مقررا دراسيا من قبل مؤسسة تعليمية مثل “كلية هارفارد للأعمال” فرصة فريدة لجماهير الكرة من أجل التعرف على ما يحدث في الغرف المغلقة، وطريقة سير المفاوضات، والتفاصيل المالية للصفقات.


وستقوم المؤسسة الأمريكية بمراجعة مفاوضات تجديد العقد بين صلاح وملاك النادي الأمريكيين بهدف تحديد إستكشاف كيفية التوصل إلى إتفاقات مشابهة في صناعات وفي مختلف المجالات.


وبدوره أعلن محمد صلاح وشارك وثيقة بها بعض من كواليس المفاوضات، هذه الكواليس أكدت صحة شكوك ومخاوف مشجعي ليفربول من رحيل صلاح عن الفريق، الصيف قبل الماضي عندما طالت المفاوضات بين الطرفين دون التوصل إلى إتفاق.


وتنقل الوثيقة عن وكيل محمد صلاح رامي عباس قوله: “بدأت أشعر بالخوف من عدم قدرتنا على التوصل إلى إتفاق جديد بشأن العقد يا محمد، عرضهم الأخير لا يزال بعيدا جدا عما نرغب فيه”.




عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37