أخبار عاجلة
فلسطين

منتخب فلسطين يوجه طلبا للدولة التي يريد أداء مبارياته الرسمية فيها

شهاب طارق


أعلن رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني جبريل الرجوب أن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يريد خوض تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في الجزائر.


وتحدث الرجوب لإذاعة الجزائر الدولية في تصريحات نقلها موقع صحيفة “الشروق” الجزائرية أمس حيث قال: “وجهنا طلبا للإتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل الإستقبال في ملاعب الجزائر، ونحن ننتظر الحصول على موافقة الإتحاد الآسيوي والفيفا”.


ووقع منتخب فلسطين في المجموعة التاسعة ضمن التصفيات المزدوجة إلى جانب أستراليا ولبنان حيث يخوض أول مباراة له خارج أرضه أمام منتخب لبنان قبل أن يستقبل المنتخب الأسترالي في الجولة الثانية من التصفيات وذلك خلال فترة التوقف الدولي المقرر في شهر نوفمبر المقبل.


وعلق الرجوب أيضا على رفع الوشاح والعلم الفلسطينيين من قبل لاعبي منتخب الجزائر قبل وبعد مباراة المنتخب الجزائري الودية أمام كاب دي فيردي والتي أقيمت يوم الخميس الماضي في مدينة قسنطينة قائلا: “ما عبر عنه اللاعبون الجزائريون رسالة إيجابية مقدرة عند كل الفلسطينيين”.


وإنسحب المنتخب الفلسطيني من المشاركة في بطولة كأس “ميرديكا” الودية في ماليزيا، بسبب الظروف الحالية، حيث كان من المقرر أن يشارك المنتخب إلى جانب منتخبات طاجيكستان والهند وماليزيا.


وتداولت الجماهير الجزائرية خبر رغبة فلسطين في إستقبال مبارياتها في الجزائر على نطاق واسع، حيث أنهم رحبوا بقوة بذلك القرار، مؤكدين بأنهم سيكونون المشجع رقم واحد للمنتخب الفلسطيني الملقب ب”الفدائي” في حال تأكد وترسيم الأمور من طرف الهيئات المسؤولة.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37