أخبار عاجلة
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الجديد

ياسر عبد العزيز يكتب .. “قائمة لبيب” تقهر “المستحيل”

” انتخابات زمالك 2023 ” تاريخية .. عرس ديمقراطي وملحمة وطنية

نصر نائبا بعد سباق حضاري شرس .. والمندوه أمينا للصندوق باكتساح

سليمان وبرزي وشكري وأدهم وطارق والسيد للعضوية فوق .. ونصحي وحسانين ونيرة للشباب

بقلم : ياسر عبد العزيز

لم يكن يوم أمس الأول عاديا فى حياة الزمالك ، كان يوما تاريخيا من كل الوجوه ، نجح فى نهايته أبطال القائمة الموحدة الذين رفعوا شعار ” الزمالك أولا ” فى تسجيل فوزا ساحقا وكاسحا.

وقبضوا على الخاتمة السعيدة وسط عرس ديمقراطي تحول إلى ملحمة وطنية تضامنا مع قرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ملف القضية الفلسطينية ، حيث توشح الفائزون بعلم فلسطين وسط هتافات حماسية من انصارهم .

حسين لبيب أو ثعلب الزمالك الجديد كما يلقبونه عشاق الملكى والقادم من أسرة لعبة اليد وما تحمله من إنجازات وبطولات راسخة على ذاكرة المجد بالبيت الأبيض لم يكتف بحسم معركة رئاسة النادى لمصلحته بالضربة القاضية على حساب منافسيه ولكنه نجح باقتدار فى قيادة قائمته الموحدة بالكامل إلى سدة الحكم فى البيت الملكي بأغلبية ساحقة.

وذلك باستثناء مقعد النائب الذى ظل متأرجخا حتى الأنفاس الأخيرة وذهب فى النهاية إلى المهندس هشام نصر بعد سباق شرس غلفته الاجواء الحضارية بينه وبين منافسه المهذب هاني العتال .

وجاء فى مقعد أمانة الصندوق الدكتور حسام المندوه الحسيني ورغم ما تعرض له حسام الكندوه من شائعات وحرب ضروس لاسقاطه إلا أنه تستحق لقب الحصان الرابح الذى حسم معركته مبكرا بعدما صمد وانتصر بجدارة واستحقاق فى معركة الإرادة والتحمل والتحدي وكان له دورا محوريا وبارزا فى دعم وتمويل كل أفراد قائمته بحب وتفاني واخلاص .

وضمت قائمة الناجحين فى العضوية فوق السن كل أفراد قائمة لبيب وهم: الكابتن احمد سليمان البريمو وصاحب أعلى الأصوات فى العملية الانتخابية كلها وهاني برزي الذى عبر عن حبه للزمالك فى مواقف سابقة كثيرة بالنادى ابان ولاية لبيب الأولى بالتعيين وهاني شكري مايسترو القائمة ومحمد طارق الذى كان اول من حسم المعركة فى سباق العضوية فوق السن والكابتن حسين السيد الخلوق وعمرو أدهم المحارب الشرس فى الدفاع عن حقوق الزمالك ، وفى العضوية تحت السن واصل فرسان القائمة الموحدة الاكتساح وفازوا بالمقاعد الثلاثة لكل من : رامى نصحي واحمد خالد حسانين و نيرة الاحمر .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37