أخبار عاجلة
محمد صلاح

تايو أونيي: قررت الرحيل عن ليفربول بسبب صلاح

شهاب طارق


كشف مهاجم نوتينجهام فورست الإنجليزي الحالي وليفربول السابق النيجيري تايو أونيي أن نجم ليفربول الحالي محمد صلاح كان سببا أساسيا في رحيله عن صفوف الريدز في عام 2021.


ولعب أونيي في صفوف ليفربول بين عامي 2015 و2021 لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية، حيث قضى معظم هذه الفترة خارج صفوف ليفربول في ألمانيا وهولندا وبلجيكا على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل إلى صفوف نوتينجهام فورست مقابل 6,5 مليون جنيه إسترليني في 2021.


وتألق تايو أونيي مع نوتينجهام مع بداية هذا الموسم حيث أحرز له ثلاثة أهداف وصنع هدفا في 6 مباريات.


وقبل لقاء نوتينجهام فورست وليفربول حيث أقيمت ظهر أمس الأحد في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز وإنتهت بفوز ليفربول (3-0) تحدث أونيي حيث غاب عن مباراة الأمس أمام فريقه السابق بسبب معاناته من إصابة في الفخذ وقال عنها في تصريحات صحفية أن التدريب مع أمثال محمد صلاح وساديو ماني ساعده على إدراك أن الوقت قد حان للرحيل عن ليفربول.


وأضاف: “الجلسات التدريبية كانت رائعة، بالنسبة لي كلاعب تلك كانت البيئة التي كنت أرغب فيها دائما”.


مضيفا: “ولكن في الحياة يتعين عليك في بعض الأحيان إتخاذ قرارات صعبة، لقد أدركت أنني بحاجة إلى المشاركة في المباريات بإنتظام، في ذلك الوقت كان يوجد صلاح، وماني وفيرمينو”.


وأضاف: “كنت أعلم بوجود هؤلاء، أن فرصة اللعب بإنتظام كانت ضئيلة للغاية، كان من الصعب الرحيل، ولكنه قرارا ما كان علي إتخاذه”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37