أخبار عاجلة
الزمالك

نجوم الزمالك فى مفارق الطرق .. فتوح وشيكابالا وأوباما مهددون بالرحيل

يعود الزمالك لتدريباته اليوم ويستأنفها غدا استعدادا للقاء فريق زد يوم الجمعة المقبل فى الدورى العام لكرة القدم .

وهى المباراة التى تعتبر تحدى كبير للجهاز الفني بقيادة أوسوريو المدير الفني واللاعبين والإدارة فى ظل حالة عدم الاستقرار على خلفية النتائج التى تزداد سؤا يوما بعد يوم ، ويتطلع أوسوريو واللاعبون لاستعادة ذاكرة الانتصارات والعودة سريعا إلى منطقة المنافسة بالمسابقة المحلية الأكبر .

وعلى صعيد متصل لاتزال إدارة النادى الجديدة فى مرحلة ترتيب أوراق البيت وبحث ودراسة عدد من الملفات المهمة والمعرفة يأتي فى مقدمتها الموقف النهائي لعدد من اللاعبين الذين تنتهى تعاقداتهم مع الفريق بنهاية الموسم الحالى، وسط أخبار تتحدث عن تجهيز ادارة الزمالك لفتح ملف التجديد معهم .

واللاعبون الذين سينتهي عقودهم هم : يوسف أوباما ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وشيكابالا ومحمد عواد وصبحي وأحمد فتوح.

وأوضح مصدر مسئول ان هؤلاء النجوم فى مفارق الطرق ورحيلهم أو بقائهم غير محسوم حتى الآن ، مؤكدا فكرة تجديد عقود اللاعبين لن تكون لكل اللاعبين ، وان الامر فى مرحلة تقييم لهؤلاء اللاعبين، وتقييم لمدى احتياج النادى اليهم فى الموسم القادم، وبالتالى التجديد لمن يحتاح الفريق اليه.
وتابع المصدر ان الازمة تكمن فى أن هؤلاء لديهم مستحقات متاخرة لدى النادى، وبالطبع أى تجديد سيحتاج الى مقدم عقود، وهنا الازمة والحل الامثل الان نظراً لان هناك ازمات عديدة فى النادى هو الاتفاق مع اللاعبين عند التجديد على صرف مقدم التعاقد وقت التوقيع.

على ان يتم تاجيل المستحقات المتأخرة بحيث تستطيع الادارة السير فى أكثر من ملف، لحل عدد من الازمات التى يعانى منها النادى، أبرزها أزمة قيد الفريق.

على جانب آخر لوح أحمد فتوح بعدد من العروض المحلية والخارجية التى يتلقاها رافضا التسويف من جانب المجلس أو الضغط عليه بورقة الجمهور مشددا أن رغبته الأولى هى البقاء فى الزمالك ولكن بالشكل الذى يتناسب مع امكانياته مع ضرورة حصوله على مستحقاته القديمة والمتأخرة.


وخرج سمير صلاح، خال ووكيل أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك يكشف آخر تفاصيل ملف السعي لتجديد تعاقد اللاعب..عقد اللاعب الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، ويرغب الزمالك في الحفاظ عليه من خلال تجديد تعاقده.


سمير صلاح، خال ووكيل أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك أكد أن اللاعب رغبته الأولى والثانية والثالثة هي الزمالك وحاليا الأمور في المنتصف خلال المفاوضات ، كما كشف أن اللاعب لديه عدة عروض أخرى محليا في حالة عدم التجديد للزمالك، وسوف يتم النظر فيها في حالة عدم حسم ملف التجديد.

وواصل ان الاتفاق الحالي على تجديد احمد فتوح ثلاثة مواسم، واللاعب يطلب مبالغ طبيعية، وصرف المستحقات القديمة مقدم العقد الجديد يحدث مع أى لاعب مؤكدا أن اللاعب لم يجلس معه أى نادى غير الزمالك رغم تواجد عروض من جهات أخرى داخلية وخارجية من خلال وكلاء لاعبين ..وكشف أنه قد يحدث عدم تجديد تعاقد فتوح للزمالك إذا قرر النادي عمل تغييرات في سياسة الرواتب ووضع سقف لمرتبات اللاعبين.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37