أخبار عاجلة
لويس دياز لاعب ليفربول الإنجليزي

يورجن كلوب يترك قرار العودة إلى اللعب للاعب ليفربول عقب إختطاف والده

شهاب طارق


ترك المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب للاعب الفريق الكولومبي لويس دياز إتخاذ القرار بنفسه بشأن عودته إلى الملاعب، عقب إختطاف والده على يد عصابة متمردة في كولومبيا.


وتم إنقاذ والدة لويس دياز في غضون ساعات بعد إختطافها في نهاية الأسبوع الماضي في بلدة بارانكاس الكولومبية الصغيرة لكن عشرات الجنود وبمؤازرة من الشرطة في كولومبيا ما زالوا يبحثون عن والده.


وتبحث قوات خاصة كولومبية عن والد لويس دياز في سلسلة جبال تمتد بين كولومبيا وفنزويلا تغطيها الغابات، كما عرضت الشرطة الكولومبية مكافأة قدرها 48 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى العثور عليه.


وأعلنت الحكومة الكولومبية أمس أن جماعة جيش التحرير الوطني المتمردة هي المسؤولة عن عملية الإختطاف.


وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول عشية مواجهة الفريق مع لوتون تاون المقررة بعد غد الأحد في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي أن لويس دياز تدرب مع الفريق هذا الأسبوع، لكنه سيترك الأمر للمهاجم الكولومبي ليقرر ما إذا كان يريد أن يكون في تشكيلة الفريق التي مواجهة لوتون يوم الأحد.


وأضاف كلوب: “يجب علينا الإنتظار، إذا شعر أنه على ما يرام فسيكون هنا ويتدرب معنا، من خلال الحصة التدريبية التي أجراها معنا، يمكنك أن ترى أنه يكون بخير وهو وسط اللاعبين، إنه بخير، لكن يمكنك أن ترى أنه لا ينام كثيرا.. الأمر كله يعود إليه، سواء جعل نفسه متاحا أم لا، ولن أجبره علي أي شيء”.


وغاب لويس دياز عن مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست الأحد الماضي، وأعرب زملاؤه عن تضامنهم مع اللاعب من خلال رفع أحد قمصانه في الملعب بعد إحراز الهدف الأول للريدز في فوزهم بثلاثية نظيفة.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37