أخبار عاجلة
أحمد أبو الفتوح

الزمالك ” عايز ” نص مليار .. أوسوريو يرحل وفتوح متهم بالخيانة

يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعا مهما اليوم لبحث مصير الكولومبي أوسوريو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى ومناقشة تداعيات الهزيمة الثانية على التوالى بعد خسارة الفريق أمس أمام زد الصاعد حديثا للدورى بهدفين مقابل هدف .

وقال مصدر قريب من صناعة القرار بالنادى أن كل أفراد المجلس يعلمون تماما حقيقة الداء الذى يعاني منه النادى بشكل عام وقطاعات الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص وهو أن النادى يحتاج على أقل تقدير لنصف المليار جنيه لشراء الدواء لأزماته المعضلة إن جاز التعبير

وتتمثل هذه المطالب الضرورية فى دفع غرامات وقف القيد سبورتنج لشبونة واتشنبونج ” 2 مليون دولار ” ومستحقات خالد بوطيب اللاعب السابق بالنادى ، وسداد قيمة المستحقات القديمة والجديدة للاعبين ، والتجديد لثمانية لاعبين تنتهي عقودهم نهاية الموسم ويحق لهم التوقيع فى يناير المقبل لأى نادى .

وقيمة الصفقات الجديدة المحتملة ، وسداد ديون الألعاب الاخري المطلوبة لدى الاتحادات الرياضية ، ودفع رواتب الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة أوسوريو الذى لم يحصل على راتبه منذ ثلاثة أشهر وله شرط جزائي مثلها فى حالة الرحيل .

ولا ننسي أن حل أزمات الأجانب بالنادى تحتاج إلى أرقام كثيرة وبالدولار وليس بالجنيه المصري ، وهناك راتب شهر متأخر للعمال والموظفين بالنادى رغم حرص المجلس بمجهود ذاتي من د.حسام المندوه الحسيني أمين الصندوق فى صرف رواتب شهر أكتوبر فى موعدها وكان ذلك بمثابة تحد خاص من امين الصندوق الجديد لفرض نظام يتطلع إلى تحقيقه وهو منح الرواتب أول كل شهر بانتظام وهذه سياسة كان يتبعها والده د.المندوه الحسيني خلال ولايته لنفس المنصب فى وقت سابق .

ويضيف المصدر أن المجلس يتجه للابقاء على أوسوريو لما بعد لقاء بيراميدز المقرر يوم الاربعاء المقبل فى نصف نهائي كأس مصر نظرا لضيق الوقت الى جانب أن الازمات المحيطة بالنادى تحتم عليه مزيد من الصبر والدراسة مع التأكيد على أن المجلس يقدر مشاعر الجماهير الغاضبة من سوء النتائج وتواضع المستوى.

وشدد المصدر على أن المجلس يضع كافة سيناريوهات الحل للازمات المتراكمة وفى الغالب سيتحد مصير أوسوريو بعد لقاء بيراميدز .

ويتردد بقوة أن فتوح غاب عن لقاء بيراميدز متعمدا الهروب على خلفية توقيعه السري له ، ولو تأكد انتقاله سيكون متهم بالخيانة والتواطؤ لمصلحة ناديه الجديد .

وفى أول تعليق من الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق بعد الهزيمة من زد ضمن منافسات الاسبوع السادس من عمر مسابقة الدورى العام تقدم باعتذار للجمهور على هذه الهزيمة، مؤكداً أنه يعلم أنه ليس من الطبيعى خسارة الزمالك لمباراتين متتاليتين.

وواصل : لقاء كان صعب أمام فريق يدافع ويلعب على الهجمات المرتدة، وهناك 3 لاعبين كانوا سيكونوا فى تشكيلة الفريق الاساسية، ولكن تم استبعادهم” فى اشارة الى فتوح وصبحى والزنارى”..أضعنا فرص كثيرة فى الشوط الاول، واللقاء كان صعب، والمباريات مضغوطة، فنحن نحتاج الى 4 أيام للتحضير لأى مباراة.

وأكد أن المشوار مازال طويل، والزمالك منافس على الدورى، ولم ولن يستسلم، والفريق لم يتم تدعيمه كما طلبت، انا مع الزمالك منذ 7 شهور، وطلبت عدد من الصفقات ولم تتم.. وتابع : لست قلق على موقفى ووضعى فى الزمالك، ولست متمسك بالبقاء في مكاني كمدرب، انا أعمل بكل تركيز والمستقبل قادم لا محاله.

وعن واقعة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري واستبعادهم، أكد أن الثلاثى اخترقوا نظام الفريق، وما حدث شيء مؤسف، فهم من القوام الاساسى للفريق، وكان لابد من إستبعادهم لفرض النظام.

وبشأن هذه الواقعة وبعيدا عن تصريحات أوسوريو فمن المتوقع صدور قرارات تربوية وعقوبات على المتمردين الثلاثة بعد فتح تحقيق فى هذه الواقعة المؤسفة .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37