أخبار عاجلة
سام مرسي لاعب فريق إبسويتش تاون الإنجليزي

سام مرسي يحرز هدفا رائعا في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ويدعم فلسطين.. فيديو

شهاب طارق


سجل سام مرسي لاعب فريق إبسويتش تاون الإنجليزي هدف التعادل للفريق أمام روثيرهام يونايتد مساء أمس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.


وبادر روثيرهام بالتسجيل عن طريق سام نومبي في الدقيقة الرابعة، ثم أدرك سام مرسي هدف التعادل لإبسويتش تاون في الدقيقة 19 بعد أن تلقى كرة عرضية أرضية سددها في الشباك.


وحرص سام مرسي أثناء الإحتفالات بالهدف على تذكر فلسطين حيث إحتفى عن طريق رفع علامة النصر، خاصة وأن اللاعب كان بين أوائل المدافعين عن فلسطين عقب الهجمات الإسرائيلية التي يتعرض لها قطاع غزة منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.


ودخل فريق إبسويتش تاون تلك المباراة محتلا المركز الثاني في جدول دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن متصدر الجدول فريق ليستر سيتي.


بينما يحتل فريق روثيرهام يونايتد المركز ال22 برصيد 9 نقاط فقط.


ويعتبر هذا الهدف هو الأول لسام مرسي هذا الموسم مع فريقه إبسويتش تاون حيث سبق وأن لعب 13 مباراة من قبل بدون أن يهز الشباك، لكنه نجح في صنع تمريرتين حاسمتين.


وسام مرسي لاعب مصري من مواليد إنجلترا، لكنه فضل اللعب لمنتخب مصر منذ عام 2016 وينضم للمنتخب على فترات.


ويعيش سام مرسي “32” عاما أحد أفضل فترات مسيرته مع فريقه الإنجليزي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب” بالمنافسة على الصعود وحصوله على جائزة لاعب في الفريق لشهر أغسطس.


وعاد سام مرسي إلى منتخب مصر “الفراعنة” مؤخرا في تجمع سبتمبر الماضي بعد غياب، قبل أن يغيب عن إختيارات المدير الفني للمنتخب البرتغالي روي فيتوريا لفترة توقف نوفمبر.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37