أخبار عاجلة
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

مدرب برشلونة: الهزيمة أمام شاختار “عار”

شهاب طارق


إنتقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني فريقه بعد الهزيمة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وتلقى البارسا خسارة مفاجئة على يد مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني (1-0) في المباراة التي جمعت بينهما أمس في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالشامبيونزليج.


وعقب المباراة ظهر تشافي في المؤتمر الصحفي مؤكدا أن فريقه قدم مباراة سيئة للغاية أمام شاختار، مشيرا إلى إمكانية حسم الصعود في المباراة القادمة أمام بورتو البرتغالي.


وقال مدرب برشلونة خلال تصريحات أوردتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لم نلعب مباراة جيدة، ولم تسر الأمور كما خططنا، وهي خطوة إلى الوراء، ونحن غاضبون، وهذا خطأ كبير من جانبنا”.


وأضاف: “لم نفهم ما تتطلبه المباراة، حيث لم نهاجم ولم ندافع بشكل جيد، التفاصيل الصغيرة أثرت علينا وهذا عار”.


مضيفا: “نحن في لحظة تراجع، ولعبنا واحدة من أسوأ مبارياتنا التكتيكية في عامين، ويجب أن ننتقد أنفسنا، ونقوم بإعادة ضبط الأمور”.


وتابع: “يجب أن نعتمد على أنفسنا لحسم التأهل، وأمام بورتو يمكننا التأهل، وعلينا أن نظهر شخصيتنا، وفي الآونة الأخيرة كنا نلعب بشكل جيد للغاية، لكن مؤخرا الأمور إختلفت”.


وأتم: “وظيفتي كمدرب هي تصحيح الأمور ومهمة اللاعبين أن يتخذوا خطوة إلى الأمام ويستعيدوا الديناميكية”.


وسجل هدف شاختار الوحيد اللاعب دانيلو سيكان في الدقيقة 40 من زمن المباراة.


وبتلك الهزيمة توقف رصيد برشلونة عند 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، فيما رفع شاختار رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث.


وحقق البارسا الفوز في أول 3 مباريات بدوري الأبطال أمام رويال أنتويرب البلجيكي وبورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني قبل أن يخسر من الأخير بهدف.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37