أخبار عاجلة
دوري أبطال أوروبا

الجولة الرابعة من دوري الأبطال.. فوز ساحق للريال.. وهزيمة مثيرة لليونايتد

شهاب طارق


إنتهت مباريات أمس الأربعاء من الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بفوز ريال مدريد على سبورتنج براجا البرتغالي (3-0)، وخسارة مانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة مثيرة (4-3).


ففي إطار المجموعة الأولى فاز بايرن ميونيخ الألماني على جالطة سراي التركي (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ الألمانية.


سجل هدفي البايرن النجم المخضرم هاري كين بالدقيقتين 80، 86.


وأحرز هدف جالطة سراي الوحيد سيدريك باكامبو في الدقيقة 90 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.


فيما خسر مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة مثيرة أمام كوبنهاجن الدنماركي (4-3) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب باركن ستاديون بالعاصمة الدنماركية.


وبذلك تأهل البايرن رسميا إلى الدور ثمن النهائي بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، ورفع كوبنهاجن رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثاني، وتجمد رصيد جالطة سراي عند 4 نقاط بالمركز الثالث، وتذيل اليونايتد المركز الرابع برصيد 3 نقاط.


وضمن المجموعة الثانية تغلب أرسنال الإنجليزي على إشبيلية الإسباني بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات.


سجل هدفي الجانزر كل من لياندرو تروسارد وبوكايو ساكا في الدقيقتين 29، 64.


فيما فاز إيندهوفن الهولندي على لانس الفرنسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب فيليبس في مدينة إيندهوفن الهولندية.


سجل هدف الفريق الهولندي اللاعب لوك دي يونج في الدقيقة 12.


وبتلك النتائج رفع أرسنال رصيده في صدارة المجموعة الثانية إلى 9 نقاط، وتجمد رصيد إشبيلية عند نقطتين في المركز الرابع والأخير، ورفع إيندهوفن رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وتجمد رصيد لانس عند 5 نقاط بالمركز الثاني.


وفي إطار المجموعة الثالثة تأهل ريال مدريد رسميا إلى دور ال16 بعد فوزه على سبورتنج براجا البرتغالي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أجريت على ملعب سانتياجو برنابيو.


سجل أهداف الريال كل من إبراهيم دياز وفينيسيوس جونيور ورودريجو في الدقائق 27، 58، 61.


وبذلك الفوز رفع الميرينجي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة ذاتها، وتجمد رصيد سبورتنج براجا عند 3 نقاط في المركز الثالث وودع منافسات البطولة.


وفي إطار نفس المجموعة تعادل نابولي الإيطالي أمام يونيون برلين الألماني بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في مدينة نابولي بإيطاليا.


بادر فريق الجنوب الإيطالي بالتسجيل عن طريق ماتيو بوليتانو في الدقيقة 39، ثم أدرك ديفيد داترو فوفانا التعادل ليونيون برلين بحلول الدقيقة 52.


وبتلك النتيجة رفع نابولي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، وتذيل يونيون برلين المركز الرابع والأخير وفي جعبته نقطة واحدة فقط.


وفي إطار المجموعة الرابعة فاز ريال سوسيداد الإسباني على بنفيكا البرتغالي (3-1) في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنويتا في مدينة سان سيباستيان بإسبانيا.


سجل ثلاثية سوسيداد كل من ميكيل ميرينو وميكيل أويارزابال وأندير بارينتشيا بالدقائق 6، 11، 21.


فيما أحرز هدف بنفيكا اللاعب رافا سيلفا في الدقيقة 49.


وضمن نفس المجموعة تغلب إنتر ميلان الإيطالي على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف نظيف.


سجل هدف الإنتر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.


وبتلك النتائج رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 10 نقاط متربعا على عرش صدارة المجموعة الرابعة وإقترب من التأهل إلى دور ال16، ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 10 نقاط أيضا في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد سالزبورج عند 3 نقاط في المركز الثالث، وتذيل بنفيكا المركز الأخير خالي الوفاض من النقاط.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37