أخبار عاجلة
أحمد أبو الفتوح

مفاجأة مدوية فى ملف مدرب الزمالك الأجنبي.. وفتوح فى الاتجاه المعاكس

علم موقع العب كوره من مصادر مطلعة أن الزمالك لا يستعجل إبرام صفقة المدرب الأجنبي المحتمل لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى .

وذلك بسبب ضعف السيير الذاتية المطروحة لعدد من المدربين الأجانب ولذلك يري مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب أن التريث فى مثل هذه الأمور أفضل من التسرع لتجنيب الزمالك الدخول فى دائرة المدربين الكسر.

وقال المصدر أن المجلس اتفق على أن يكون المدرب القادر سوبر ستارز وله خبرات وتجارب على قدر واسم وتاريخ الزمالك الكبير وأن عملية البحث مستمرة ولكن بلا استعجال .

ويولي المجلس أزمة فك القيد أهمية كبيرة باعتبارها المفتاح الحقيقي لبناء جيل واعد من اللاعبين المتميزين وهو الأمر الذى يتطلع النادى لانجازه من خلال حل أزمة القيد ومن ثم إبرام صفقات من اللاعبين السوبر .

هذا ويعقد المجلس اجتماعا مهما غدا ربما يعقبه إعلانا حاسما عن الانتهاء من أزمة القيد كما يناقش عدد من الأمور المهمة بالنادى ومواصلة ترتيب الاوراق وتشكيل اللجان الفعالة بالنادى فى مختلف القطاعات الرياضية والاجتماعية والمالية وغيرها من الأمور التى تهم الجمهور والأعضاء .

إضافة إلى بحث نتائج التحقيقات التى أجريت مع الحارس محمد صبحي واحمد فتوح ومصطفي الزنارى الذين صدرت ضدهم قرارات تربوية تمثلت فى ايقافهم وتحويلخم للتحقيق وعرضهم للبيع على خلفية خروجهم دون إذن من معسكر الفريق قبل لقاء زد السابق بالدورى

وذلك للرد على قرار فيتوريا بضم فتوح وصبحى لقائمة المنتخب الأول استعدادا لمواجهة جيبوتي وليبيريا فى التصفيات المؤهلة للمونديال .

وفى هذا الشأن كشفت مصادر عن تدخل عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك السابق لتصفية الأجواء بين الثنائى شيكابالا و أحمد فتوح ، وذلك عقب الصدام الذي حدث بينهما خلال محاولات شيكابالا اعادة فتوح الى معسكر مباراة زد عقب مغادرة اللاعب دون استئذان وما نتج عنه من قرار مجلس إدارة الزمالك بعرضه للبيع .

حيث قام أحمد فتوح بإلغاء متابعة نادي الزمالك عبر انستجرام، وتبعه إلغاء شيكابالا متابعة فتوح ، و أشارت المصادر إلى أن عمرو الجنايني يحاول حاليا إنهاء تلك الأزمة بين فتوح وشيكابالا، والعمل على اعادة فتوح و تجديد تعاقده مع الزمالك

وعلى صعيد آخر يرى طارق جبريل أمين صندوق الزمالك السابق أن نادي الزمالك سوف يدخل على مرحلة كبيرة من الانتعاش والازدهار الاقتصادي من الجانب المالي ، وذلك بسبب فرع النادي في السادس من أكتوبر الذي تحدث طارق جبريل أنه سوف يحل كافة مشاكل نادي الزمالك.

طارق جبريل أكد أن المهندس هشام نصر نائب رئيس الزمالك سوف يتولى ملف فرع النادي في 6 أكتوبر.
مشددا على ثقته في هشام نصر على تقديم المزيد من الخطوات الإيجابية في هذا الملف، وعند فتح المرحلة الأولى في الفرع للعضويات ستحل جميع أزمات النادي المالية .

مشيرا أن فرع النادي في السادس من أكتوبر قادر على أن يجعل الزمالك من أغنى الأندية في إفريقيا والشرق الأوسط بسبب فرع النادي في 6 أكتوبر..يذكر أن مجلس ادارة نادي الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب قد وعد بتولى هذا الملف ومنحه اهتمام كبير

ومن ناحية أخري منح حسين لبيب الكابتن معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الكروي الأول صلاحيات مطلقة فى الإدارة الفنية للفريق بما يخدم المصلحة العامة كنوع من الدعم الواضح له وهو يستعد للقاء ابو سليم الليبي فى كأس الكونفدرالية ويستعد للقاءات مهمة فى الدورى خلال الفترة القادمة ، ويتطلع معتمد جمال واللاعبون لإثبات أنهم قادرون على تجاوز العقبات والتحديات القادمة وتعهدوا بالحفاظ على الروح القتالية التى كان عليها الفريق فى لقاء بيراميدز السابق بالكأس.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37